يونيو 20, 2018 صنعاء 12:58 ص

مؤسسة الشعب تدشن المرحلة الثالثة من دعم استمرارية التعليم بأمانة العاصمة

مؤسسة الشعب تدشن المرحلة الثالثة من دعم استمرارية التعليم بأمانة العاصمة
مساحة اعلانية
الثورة نت/ خاص
أطلقت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية المرحلة الثالثة من مشروع استمرارية التعليم أمس الثلاثاء في مديرية الوحدة ومديرية الثورة الذي يستهدف 667 معلم ومعلمة في عدد من مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
وأوضح حمير الجعدي، مسئول التوزيع بمدرسة حليمة السعدية لـ”الثورة”: تم تدشين المرحلة الثالثة من مشروع استمرارية التعليم الذي يستهدف 667 معلم ومعلمة في عدد من مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
مضيفاً: يأتي هذا المشروع ضمن أهداف مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية من خلال توزيع سلال في ظل معاناة المعلم والظروف الصعبة الذي يعاني منها، وهو مشروع يسعى إلى استمرارية التعليم رغم محاولات العدوان عبر الحصار إيقاف العملية التعليمية عبر تجويع الشعب اليمني.
وتابع قائلاً: إن المرحلة الأولى التي دشنت اليوم ستكون في مدرسة أروى للبنات في مديرية الوحدة وعدد المدرسين والمدرسات فيها 153 وأيضاً مدرسة حليمة السعدية في مديرية الثورة لعدد 117 مدرس ومدرسة ومدرسة شهداء السبعين لعدد 100 مدرسة، والمجموعة الثانية ستكون في مدرسة فاطمة الزهراء للبنات في مديرية الثورة لعدد 170 مدرس ومدرسة ومدرسة الشهيد السماوي في مديرية الوحدة 113 مدرس  ومدرسة، منوهاً بأنها تعد تدخلات عاجلة لاستمرار المرحلة التعليمية في مدارس الجمهورية اليمنية.
مساحة اعلانية

مقالات ذات صله