أبريل 26, 2018 صنعاء 12:48 م

وزير الدفاع يشيد بالانجازات النوعية للجيش لتحقيق الاهداف والاستراتيجية القادمة

وزير الدفاع يشيد بالانجازات النوعية للجيش لتحقيق الاهداف والاستراتيجية القادمة
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن القوات المسلحة محط اهتمام وتقدير القيادة السياسية والعسكرية العليا، ومصدر فخر كل أبناء الشعب اليمني بما تمتلكه من رصيد نضالي وتاريخ مشرف في مختلف المراحل التي مر بها الوطن.

وأشار اللواء العاطفي في كلمته في افتتاح فعاليات ورشة العمل الاولى التي عقدت اليوم بصنعاء تحت شعار “رفع الجاهزية والكفاءة القتالية لتشكيلات وحدات القوات الجوية والدفاع الجوي ” إلى أن القوات المسلحة اليوم في مقدمة الطلائع إلى جانب اللجان الشعبية في مختلف جبهات مواجهة العدوان دفاعا عن اليمن وسيادته ووحدته واستقلاله.

وأشاد بالانجازات النوعية على صعيد الصناعات العسكرية اليمنية خاصة تطوير قوة الردع الصاروخية وتحديث منظومتي الصواريخ البحرية والدفاع الجوي والتي تعزز من القدرة الهجومية والدفاعية للجيش وتحقيق اهدافه الاستراتيجية التي ستنطلق بقوة وبوتيرة عالية خلال المرحلة القادمة من العام الحالي.

وتطرق وزير الدفاع إلى طبيعة ومضامين سيناريو العدوان وأهدافه التآمرية ومرامي وأبعاد مخططاته التدميرية التمزيقية للوطن ومحاولاته البائسة لإخضاع الشعب اليمني للهيمنة الاستعمارية.

وخاطب المشاركون في الورشة ” بفضل الله وبصمود وثبات شعبنا اليمني المكافح تحققت الانتصارات العظيمة في مختلف جبهات المواجهة وتحطمت على صخرة هذا الصمود الوطني الاسطوري اوهام قوى الغزو والاحتلال واندثرت مخططاتها الاجرامية وأطماعها الاستعمارية وذهبت إلى مزبلة التاريخ”.

وأضاف” رغم ما تمتلكه قوى الشر والعدوان من أحدث الاسلحة وتقنيات الحرب الحديثة إلا أنها سقطت تحت اقدام المقاتل اليمني المدافع عن أرضه وعرضه المعتمد على الله وعلى ايمانه الراسخ والعميق بعدالة قضيته” .

وعبر اللواء العاطفي عن شكر وتقدير قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة لمنتسبي القوات المسلحة بصفة عامة ومنتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي من طيارين ومهندسين وفنيين وقادة وضباطاً وأفراداً بصفة خاصة على ثباتهم وصمودهم ومواقفهم الوطنية الشجاعة في مواجهة قوى الشر والعدوان.

وكان قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن إبراهيم الشامي قد القى كلمة رحب فيها بمشاركة وزير الدفاع افتتاح فعاليات الورشة.

وأكد أن القوات الجوية والدفاع الجوي تقف اليوم أكثر من أي وقت مضى في أعلى درجات الجاهزية وأن منتسبيها على أهبة الاستعداد لتنفيذ اية مهام قتالية تسند اليهم.

وعبر عن الشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان على اهتمامها المتواصل بمنتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي التي كانت ولا تزال تشكل بتماسكها صنفاً من صنوف القوات المسلحة رغم المؤامرات الكبيرة التي تعرضت لها خلال المراحل السابقة.

حضر الورشة مساعد وزير الدفاع لشئون الدعم اللوجستي اللواء صالح الشاعر ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء علي الكحلاني ومدير الدائرة المالية العميد علي المطري ومدير شئون الضباط العميد الركن نجم عباد ومدير دائرة الامداد والتموين العميد الركن عبد الملك الدره.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله