غداً .. انطلاق بطولة محافظ ذمار للتايكواندو

> بدء فعاليات الدورة الإنعاشية للحكام

 

ذمار/ عادل الطشي
انطلقت عصر أمس فعاليات الدورة الإنعاشية لحكام التايكواندو بمحافظة ذمار والذين سيديرون منافسات بطولة محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ، للتايكواندو لفئتي الواعدين والنخبة (الأشبال -ناشئين – شباب) والتي تنظمها أكاديمية النجم الذهبي للتايكواندو تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام للعبة) بمشاركة 160 لاعبا يمثلون أندية ومراكز ومدارس المحافظة الممارسة للعبة يتنافسون في أوزان الواعدين : 22 – 24 – 26 – 29 – 35 – 39 -43 كجم ، والنخبة في اوزان : 22 – 24 – 29 – 35 – 45 كجم ..والتي ستنطلق عصر غد الاثنين وتستضيفها صالة نادي نجم سبأ ذمار.
وأوضح الكابتن توفيق المرامي رئيس فرع الاتحاد العام للتايكواندو بذمار أن إقامة البطولة تأتي برعاية ودعم محافظ المحافظة الذي يولي قطاع الشباب والرياضة الكثير من الاهتمام والرعاية كونها تمثل الشريحة الأغلب في المجتمع.
مشيدا بالمتابعة الحثيثة والدائمة للمحافظ لكل جوانب الإعداد لإقامة البطولة التي تعتبر الأكبر من نوعها بمحافظة ذمار من حيث عدد المشاركين والجوائز المقدمة فيها.
منوها بأنه تم اختيار التسمية الخاصة بالبطولة على غرار بطولة السفير الكوري التي كان ينظمها الاتحاد العام للعبة في السابق حيث تصبح بطولة دائمة وتقليد سنوي يحتفل به شباب التايكواندو بمحافظة ذمار على أمل التوسع فيها مستقبلا لكي يشارك فيها لاعبون وفرق من مختلف محافظات الجمهورية.
داعيا كل الجهات المعنية في ذمار إلى المساهمة في إنجاح البطولة كونها تمثل الوجه المشرق للرياضة بذمار لما تمتلكه من كوادر مميزة من أبطال اليمن والمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

قد يعجبك ايضا