100 متسابق بمدارس الأ مانة يتنافسون في المسابقة العامة للقرآن الكريم

 

الثورة نت/ خاص

نظم مكتب التربية والتعليم ممثلا بادارة الانشطة المدرسية بالتعاون مع منطقة شعوب التعليمية ومدارس الامجاد الأهلية المسابقة العامة للقران الكريم المسابقة الخامسة والعشرون لطلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة.
وأوضح عبدالكريم علي الضحاك، مدير الأنشطة في مكتب التربية في تصريح لـ”الثورة نت”: هذه المسابقة العامة للقرآن الكريم الخامسة والعشرون أقيمت على مستوى المناطق التعليمية وتم إقامة مسابقات في كل المناطق التعليمية في فئات المصحف كاملاً و20 جزء و10 أجزاء وجزء عم بإشراف لجان من دائرة التوجيه وتم إختيار الفائزين على مستوى كل منطقة.
وأضاف: بأن المشاركات وصلت إلى 200 مشارك إلى 100 مشارك في كل منطقة ومن ثم تم اختيار الفائزين الأول من كل فئة وتأهلوا للمشاركة 100 طالب وطالبة على مستوى أمانة العاصمة ويتنافسون الفائزين في المسابقات على مستوى المناطق التعليمية بالأمانة وستسمر المسابقة أسبوعاً كاملاً.
وفي حفل الانطلاق قال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج الدكتور محمد السقاف: ان هذه الفعاليات تحضى باهتمام كبير في وزارة التربية والتعليم لأنها تعمل على رعاية الموهوبين والفائزين في حفظ كتاب الله الكريم، داعياً إلى أهمية مواصلة هذه الفعاليات رغم العدوان ورغم الحصار على بلادنا.
واقيمت الفعالية برعاية واستضافة مدارس الامجاد الاهلية، حيث ألقيت كلمات من مدير المنطقة التعليمة بمديرية شعوب عصام العابد وعن مدارس الأمجاد أيمن الحاشدي.
حضر الفعالية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيلا وزارة التربية أحمد النونو وإبراهيم شرف ووكيل الأمانة المساعد أحسن القاضي والمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي همدان الشامي مدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب وعدد من القيادات التربوية والتعليمية.

قد يعجبك ايضا