الرئيس في عمران .. رسالة القيادة والشعب لتحالف العدوان ومرتزقته

الثورة نت / محمد الفائق

يومان متتاليان في محافظة عمران ، كانت كفيلة ان تخرس كل ابواق العدوان والمنافقين، تجلى ذلك في زيارة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى القائد الاعلى للقوات المسلحة الى محافظة عمران على مدى يومين، والتي استغلها في اليوم الاول في الجانب التنموي والخدمي ووضع حجر الاساس على عدد من المشاريع الخدمية الى جانب تلمس احتياجات المحافظة من الخدمات نظرا لما تمثله محافظة عمران من مكانة كبيرة واهتمام كبير لدى القيادة السياسية، فيما تضمن اليوم الثاني من زيارته رعاية التسامح والتصالح لابناء قبيلة حاشد التي راهن العدوان ومنافقيه عليها.

ارادة حقيقية

مثلت زيارة الرئيس الصماد الى قبيلة حاشد والالتقاء بمشايخها واعيانها والشخصيات الاجتماعية فيها ، صفعة قوية بوجه المنافقين والعدوان، حيث يؤكد امين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح زمام المخلوس في تصريح ل ( الثورة نت) ان زيارة الرئيس الصماد تؤكد للجميع الارادة الحقيقية لدى قيادة البلاد والتوجه الواضح للملمة الصف الوطني والاصطفاف لتعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة العدوان وادواته المختلفة تحت راية واحدة دفاعا عن الوطن وسيادته.
مشيرا الى ان زيارة الرئيس الصماد الى محافظة عمران عامة وقبيلة حاشد خاصة تعد رسالة قوية للعدوان واسقاط رهاناته فضلا انها تمثل كسرا لشوكة المتآمرين على المحافظة وعلى من يعتقدون ان قبائل المحافظة في ايديهم.
مؤكدا ان الاجتماع الذي شهدته قبيلة بني صريم برئاسة رئيس المجلس السياسي الاعلى وحضور قيادة المحافظة والالاف من ابناء مديريات خارف وبني صريم وخمر وباسلحتهم المختلفة يؤكد ان النوايا الحسنة كانت هي الصورة الابرز في هذا المشروع التصالحي.
واشار امين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران الى ان زيارة الرئيس الصماد خلال يومين حصدت ثمارها الايجابية للتأكيد على ان محافظة عمران ومشايخها وابنائها جنبا الى جنب مع القيادة السياسية ، مؤكد ان قيادة المحافظة تجري استعدادتها لحشد ابناء المحافظة للمشاركة في الحشد المليوني الذي سيشهده بإذن الله الاثنين المقبل ميدان السبعين بصنعاء تزامنا مع مرور 3 اعوام من الصمود بوجه العدوان.

رفع المعنويات


من جانبه اوضح ل ( الثورة نت) مدير مديرية خارف حسين الحمزي ان الاستقبال الكبير للرئيس صالح الصماد خلال زيارته لقبيلة حاشد يعد رسالة واضحة بمواصلة ابناء خارف وبني صريم وخمر موقفهم الثابت في مواجهة العدوان، وانهم مستمرون في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.
مشيرا الى ان زيارة الرئيس الصماد رفعت المعنويات لدى ابناء المحافظة، وتأكيدا ان ابناء محافظة عمران بمشايخها واعيانها يقفون الى جانب القيادة السياسية.
مؤكدا ان اجتماع اليوم ورعاية التسامح والتصالح بين ابناء قبيلة حاشد بوجود الرئيس الصماد وجه صفعة قوية لقيادات الارتزاق والنفاق من مشايخ حاشد السابقين وعلى رأسهم هاشم الاحمر الذي قال ان قبيلة حاشد في قبضة يديه .
واكد الحمزي ان الاجتماع مثل ايضا عنوانا بارزا بإن قبيلة حاشد هم الاوفياء و الصامدون في وجه العدوان.

بدوره مدير مديرية بني صريم ناصر دعبوش اكد في تصريح ل ( الثورة نت ) ارتياح قبيلة بني صريم بزيارة الرئيس الصماد ورعايته للمصالحة بين ابناء القبيلة التي تمثل اسرة واحدة.
مشيرا الى ان قبيلة بني صريم قدمت الكثير من قوافل الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل عزة وكرامة اليمن منذ انطلاق ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر 2014م ، حتى اليوم لا تزال هذه القبيلة وافرة العطاء بالمال والرجال والعتاد..

قد يعجبك ايضا