قبائل صنعاء تعلن الجهوزية الكاملة للمشاركة في ذكرى 3 سنوات من الصمود

صنعاء – سبأ
أعلنت قبائل سنحان وبني بهلول وبني حشيش ومناخة وجحانة بمحافظة صنعاء الجهوزية الكاملة للمشاركة في إحياء ذكرى 3 سنوات من الصمود في مواجهة العدوان.
حيث اكد المشائخ والوجهاء والاعيان في لقاء قبلي موسع بمديرية سنحان وبني بهلول عصر أمس استكمال الترتيبات النهائية للمشاركة في الفعالية المركزية يوم الاثنين المقبل بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه إكراما لمن يبذلون أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.
وفي اللقاء أكد محافظ صنعاء حنين قطينة أهمية المشاركة المشرفة لأبناء المحافظة مع اخوانهم من المحافظات الأخرى في هذا الحدث الهام لإيصال رسالة اليمن للعالم اننا صامدون.
واهاب بالتربويين والمزارعين والكادر الاكاديمي والقطاع الخاص وحرائر المحافظة ومنظمات المجتمع المدني التحشيد للفعالية لإظهار الصورة الواضحة للعالم أن الشعب اليمني حاضر للسلم وللحرب جاهز.
ولفت إلى التضحيات التي تقدمها مديريات المحافظة من الشهداء والغذاء في سبيل العزة والكرامة والسيادة الوطنية.
فيما أشار مدير مديرية سنحان أحمد نهشل، إلى أن أبناء المديرية رجالا ونساءً في أتم الجهوزية لتسجيل الحضور المشرف في الفعالية .
وعلى الصعيد نفسه أكد وكيل القطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي ، في لقاء موسع للسلطة المحلية والمشائخ والأعيان بمديرية جحانة ، استكمال كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة جحانة في هذه الفعالية .
ولفت مدير مديرية جحانة محمد البشاري إلى أن أبناء المديرية سيكونون في طليعة الصفوف بميدان السبعين .
إلى ذلك أكد مشائخ ووجهاء واعيان ومحلي مديرية مناخة في لقاء قبلي بحضور وكيل القطاع الغربي أحمد الصماط ومدير المديرية احمد جمعان ، استجابتهم لدعوة المشاركة وان يوم الاثنين موعد اللقاء في ميدان السبعين .
وفي السياق ذاته أعلن لقاء قبلي تربوي حاشد في مديرية بني حشيش بحضور المشائخ والأعيان وأعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية، أن قبائل بني حشيش قاطبة لن تبخل على الوطن بهذا الموقف المشرف لإعلام العدو مَنْ هُوَ اليمني .
وأشاد مدير المديرية محمد القاضي والأمين العام إبراهيم الجيلاني بتفاعل كافة أبناء العزل والقرى وحرصهم على المشاركة في ذكرى 3 سنوات من الصمود في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا