اتحاد الكرة يحتفي بلاعبي المنتخب الوطني

الثورة / محمد الخميسي
أقامت قيادة اتحاد كرة القدم يوم أمس مأدبة غداء على شرف بعثة المنتخب الوطني الأول في العاصمة القطرية الدوحة بعد فوزهم مساء أمس الأول على منتخب النيبال وتأهلهم إلى نهائيات أمم آسيا للمرة الأولى منذ تحقيق الوحدة المباركة حاصدين البطاقة الثانية للمجموعة السادسة برصيد 10 نقاط خلف منتخب الفلبين صاحب البطاقة الأولى برصيد 11 نقطة.
حيث أقيمت المأدبة في مطعم الخيمة ، وتعكف قيادة الاتحاد حاليا إلى إجراء الترتيبات اللازمة لتكريم المنتخب.
ابرهام والمطري يتحدثان عن الانجاز
وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أبدى مدرب المنتخب الوطني ابرهام مبراتو سعادته بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، مشيدا بأداء اللاعبين وانضباطهم وكذلك حبهم لوطنهم وتضحياتهم منذ بداية التصفيات العام الماضي.
وأضاف قائلا : سعيد بهذا الانجاز والذي جنيناه بعمل متواصل وتضحيات وتعب ، وسيتذكر التاريخ هذا التأهل ويخلد اننا تأهلنا إلى النهائيات دون أي خسارة في التصفيات.
وبين ابرهام ان الجهاز الفني لديه رؤية واضحة لإعداد المنتخب بمستوى متقدم يليق بالمشاركة في النهائيات التي تضم عمالقة القارة ، مشيرا إلى أن قيادة الاتحاد واللجنة الفنية وكذلك الجهاز الفني سيلتقون من اجل اعتماد خطة تناسب المنتخب وتغطي سلبية غياب الدوري في اليمن .
مقدما شكره في ختام كلمته لاتحاد الكرة على اهتمامهم الكبير بالمنتخب منذ بدايه التصفيات وكذلك الاتحاد القطري على دعمه المستمر للمنتخب.
– بدوره أهدى لاعب المنتخب الوطني عبدالواسع المطري هذه الانجاز للجماهير اليمنية الوفية التي ساندت المنتخب منذ بداية التصفيات وأيضا لقيادة الاتحاد والجهازين الفني والإداري الذين كانت بصماتهم واضحة وعملوا بروح الفريق الواحد مع اللاعبين .
مؤكدا أن اللاعبين عقدوا العزم منذ بداية التصفيات أن يكونوا رقما صعبا خلال البطولة وان يتأهلوا عن جدارة واستحقاق وهذا ما فعلوه أمس بفوزهم على النيبال والتأهل عن جدارة واستحقاق .
وتمنى المطري إن يحظى المنتخب باهتمام كبير من اجل الإعداد الأمثل للنهائيات حتى يظهروا بمستوى مشرف ويقارعوا عمالقة القارة .

قد يعجبك ايضا