رئيس اللجنة الثورية العليا يوجه بسرعة البت في قضية مقتل اللاعب البزاز

الحديدة/قاسم البعيصي
صنعاء/محمد البحري
وجه رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والقضاء بسرعة البت في قضية مقتل الشاب الرياضي لاعب نادي الهلال الساحلي عبدالله البزاز (عبودي) ومحاكمة القاتل في جلسة عاجلة لينال جزاءه العادل.
جاء ذلك خلال حضور رئيس اللجنة الثورية العليا الاحتفال الكبير الذي أقيم بمحافظة الحديدة إحياءً للذكرى الثالثة من الصمود في وجه العدوان وبحضور حشد جماهيري كبير.
حيث أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بدور الرياضيين والشباب في الصمود والثبات ومواصلتهم في ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، مؤكدا أن اليمنيين والشباب والرياضيين سيواصلون الصمود والثبات من خلال إقامة مختلف الفعاليات والأنشطة التي تؤكد استمرار مواجهة الصلف العدواني السعودي الأمريكي الغاشم.
وفي سياق متصل أعرب وزير الشباب والرياضة حسن زيد عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل إبراهيم غالب أحمد الردمي لاعب المنتخب الوطني للمصارعة والذي استشهد يوم أمس الأول في جبهة نهم وهو يسطر بجانب رجال الرجال ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته وأذنابه.
وأوضح الوزير أن شباب الوطن ورياضييه يقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن وأبناء الشعب اليمني، مؤكدين بمواقفهم الصادقة رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي والوقوف في وجهه مهما كلفهم الأمر، مشيراً إلى أنه ورغم أن العدوان دمر منشآت الشباب والرياضيين سعياً منه لإيقاف التنافس الشبابي والرياضي إلا أنه لم يفلح في ذلك علاوة على أن الشباب والرياضيين لم يتوقفوا عن تسابقهم إلى النصر أو الشهادة، مؤكداً أن تضحيات الرجال والشباب الباسلة في سبيل الله والوطن لن تذهب هدرا لأن الدماء الطاهرة لا يضيع حقها مهما بلغ طغيان العدو وآلته التي وجهها ليقتل اليمنيين دون استثناء.

قد يعجبك ايضا