اتحاد الرماية ينظم البطولة الأولمبية المفتوحة

الثورة/ عبدالرقيب فارع
ينظم الاتحاد العام للرماية الأسبوع المقبل منافسات البطولة الأولمبية المفتوحة في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار- شباب – ناشئين) خلال الفترة (14 إبريل – 2 مايو) وتقام منافستها صالة الاتحاد بصنعاء.
وأوضح الأخ عبدالسلام عاطف رئيس الاتحاد العام للرماية،أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الإتحاد للعام الجاري،مشيراً إلى أن الإتحاد بصدد استكمال لترتيبات اللازمة لإقامة البطولة التي ستسهم في تنمية قدرات اللاعبين لا سيما وأنها الأولى من نوعها وستشهد مشاركة واسعة للاعبين في الفئتين.
مؤكداً حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية في بلادنا وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء باللعبة التي تحظى بمتابعة كبيرة في المجتمع.
مبيناً أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن في ظل الحصار والعدوان وتأثيراته على مختلف الجوانب إلا أن الاتحاد العام للرماية حرص على توفير الظروف المناسبة في حدها الأدنى ليقيم أنشطته التي تأثرت نتيجة تداعيات الأوضاع الجارية.
وكان مجلس إدارة الاتحاد العام للرماية قد أقر في اجتماعه الأخير تكليف الكابتن علي المرولة بالأشراف على البطولة والتحضير لها وتنفيذ برنامج تدريبي يسبق خوض المنافسات لكافة الرماة تحت إشراف المدرب الوطني فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات.

قد يعجبك ايضا