الصناعة.. وصول200 الف اسطوانة غاز وتخصيص محطات مركزية للمطاعم وأخرى للسيارات

الثورة/ نور الدين محمد

أعلن وكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف اسطوانة في أمانة العاصمة جاء ذلك في إطار العمل اليومي الذي تقوم به اللجنة الاقتصادية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال وكيل وزارة الصناعة والتجارة: إنه سيتم تعزيز السلطة المحلية بعدة جهات من اللجنة الاقتصادية.والهيئة القانونية.والجانب الاجتماعي .والجانب الأمني. لتكون عونا وضمانا لوصول اسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.
مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص ٣ محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم فيما ستخصص أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات وعليه يجب تخفيض تكلفة الإيجار الى ٥٠ ريالا في الفرز.
ودعا الهاشمي السلطة المحلية واللجان الميدانية لإلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يوميا بشكل شفاف ودقيق في مساجد الحارات وان اي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة القانونية والتي ينص فيها القانون على الحبس لسنوات.
ودعا النيابة والقضاء لاتخاذ الإجراءات والعقوبات الرادعة لكل من يعبث بقوت المواطن، مشيراً إلى ضرورة يكون أبناء أمانة العاصمة رقباء وأعوانا للعاملين في الميدان حتى يتمكنوا من خدمتهم وإنهاء أزمة الغاز فيها.
وتقدم الوكيل الأول لوزارة الصناعة والتجارة بالشكر والتقدير لكل الشرفاء والوطنيين من السلطة المحلية الساهرين على خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا