“دربي” ولاية مدني ينتهي بالتعادل

> المحترف أمين الصباحي يواصل التألق في الدوري السوداني

 

متابعة /علي الريمي
واصل الفريق الأول بأهلي مدني تحقيقه للنتائج المتميزة في منافسات دوري الدرجة الأولى السوداني لكرة القدم، وأمس الأول نجح الفريق الأهلاوي في الخروج بنقطة ثمينة عندما تعادل مع غريمه اللدود المريخ مدني في قمة دربي ولاية مدني بهدف لمثله في ختام مباريات الجولة الـ”12″ من الدور الأول وبذلك حافظ الأهلي المدني على موقعه في المركز الثاني في حين تراجع المريخ للترتيب الثالث.
ويتصدر الدوري فريق الجزيرة برصيد “16” نقطة ويليه أهلي مدني برصيد “15” نقطة.. الجدير بالذكر أن أهلي مدني يضم في صفوفه اللاعب الدولي اليمني /أمين الصباحي الذي كان النادي السوداني قد تعاقد معه بداية الموسم واستطاع المدافع المتألق أمين الصباحي تثبيت أقدامه كإحدى الركائز الأساسية في تشكيلة أهلي مدني الذي كان قد حقق فوزاً عريضا في الجولة الماضية في البطولة على حساب فريق الشعلة بخمسة أهداف مقابل هدف ساهم الصباحي بصناعة هدفين من الأهداف الخمسة ومع استمرار تألق محترفنا أمين الصباحي مع فريق أهلي مدني نتمنى أن تلتفت إليه أنظار المعنيين باختيار اللاعبين للمنتخب الوطني الأول المتأهل مؤخراً إلى نهائيات كأس أمم آسيا المقررة في الإمارات مطلع شهر يناير 2019م.
خصوصاً وأن للصباحي تجارب سابقة وناجحة مع المنتخبات الوطنية حيث سبق له اللعب مع المنتخب الأول تحت اشراف المدرب ابراهام مبراتو.

قد يعجبك ايضا