سلام معبر إلى نهائي كروية الفقيد شايف بجهران

توج بكأس الشهيد سروب

ذمار/عادل الطشي
منحت ركلات الترجيح فريق سلام معبر أولى بطاقات العبور للمباراة النهائية من بطولة الفقيد محمد عبدالله شايف بمديرية جهران التي تقام بدعم ورعاية رجل الأعمال شايف مجاهد شايف بعد فوزه على فريق العربي من معبر في أولى مباراتي نصف النهائي والتي جمعتهما على ملعب الاتحاد بقرية الخربة.
حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق السلام بتسجيلهم خمس ركلات مقابل أربع للعربي الذين ودعوا البطولة بعد أن سجلوا حضورا مشرفا وقويا طيلة الأدوار السابقة وسينتظر نجوم السلام الطرف الآخر المتأهل لنهائي البطولة من لقاء فريقي اتحاد الخربة واتحاد المدارة.
وفي ختام اللقاء قام الأخوان عرفات شايف رئيس اللجنة الفنية وعلي غزي رئيس اللجنة المنظمة بتكريم فريق السلام بكأس الشهيد الشاب علي ناصر حفظ الله سروب احد لاعبي شباب الخربة والذي وافته المنية بسبب صاعقة رعدية أودت بحياته وهو متواجد في أرضية الملعب في انتظار افتتاح لقاءات نصف النهائي والذي كان مقررا الأسبوع الماضي مما اضطر اللجنة المنظمة لتأجيل ما تبقى من مباريات البطولة حتى انتهاء فترة العزاء الرسمية في وفاته.
وفي بادرة الوفاء لأسرة الشهيد الشاب علي ناصر حفظ الله سروب قام فريق سلام معبر بقيادة ثنائي الخبرة علي الشيبه وسليم رياش بتقديم الكأس هدية لوالد الشهيد الشاب الذي بدوره عبر عن شكره الجزيل للجنة المنظمة ولفريق سلام معبر على إقامة المباراة على كأس نجله الشهيد.
أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من سريب العميسي وساعده عبدالرحمن الضبيبي وزيد هاجر ومناع دحان رابعا وراقبه إداريا أبو رمزي محمد علي حمران.

قد يعجبك ايضا