زيد يحث على إنجاح اليوم الوطني للدراجات

يقام في الـ10 من مايو احتفاء بعيد الوحدة:

صنعاء/محمد البحري
حث وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد أعضاء الاتحاد العام للدراجات على بذل جهود مضاعفة لإنجاح اليوم الوطني للدراجات الهوائية الذي سيقام يوم الـ10 من مايو المقبل احتفاءً بعيد الوحدة المباركة.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء الاتحاد لمناقشة الترتيبات الخاصة بالإعداد لليوم الوطني للدراجات الهوائية والذي سيقام فيه سباق بمشاركة حوالي خمسة الآف متسابق، حيث أشاد الوزير بما لمسه من جهود كبيرة يبذلها الاتحاد لإقامة منافسة وطنية رائعة تليق بالإحتفائية بعيد الوحدة، معتبراً أن النشاط القادم للاتحاد يعد من أهم الأحداث الرياضية التي سيشهدها الموسم الجاري كونه سيستوعب عدداً كبيراً من المشاركين ليُشكل تظاهرة شبابية رياضية كبيرة تؤكد أن شباب اليمن يواصلون صمودهم ويحتفون بمكتسباتهم الوطنية مهما تمادى العدوان في جرائمه وحصاره.
واستمع زيد لأعضاء الاتحاد الذين قدموا شرحاً مفصلا عن التحضيرات الجارية من أجل إقامة فعالية السباق التي تتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الــ28 للوحدة الوطنية المباركة وبمشاركة حوالي خمسة آلاف مشارك وتحت شعار (ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان..يدٌ تحمي ويد تبني)، كما تطرق اللقاء إلى ما قام به الاتحاد من تواصل مع الجهات ذات العلاقة لإنجاح السباق ومنها الجهات الأمنية والصحية وتجهيز أماكن التنافس التي سيكون ميدان السبعين في مقدمتها.
وثمن أعضاء الاتحاد العام اهتمام ودعم وزير الشباب باليوم الوطني للدراجات ومتابعته لكافة التفاصيل الخاصة بإقامة السباق.
وفي سياق متصل عقد اتحاد الدراجات اجتماعا مع إدارة الأنشطة المدرسية بأمانة العاصمة بحضور مدير الأنشطة المدرسية عبدالكريم الضحاك وتم خلال الاجتماع مناقشة خطوات تنظيم السباق ومتطلبات النجاح المطلوبة.
حيث عبر الضحاك عن شكره لوزارة الشباب واتحاد الدراجات على تنظيم هذه البطولة التي أولت طلاب المدارس أولوية المشاركة مؤكدا أنه سيتم بذل قصارى الجهد لإنجاح السباق وتحفيز الطلاب على المشاركة بما يضمن تحقيق أهداف اليوم الوطني للدراجات.
الجدير بالذكر أنه تم تحديد مسافات السباق للمشاركين والتي ستكون كالتالي: (السباق الرسمي الخاص باللاعبين ولمسافة 40 كيلومتراً، سباق الشخصيات الاجتماعية 5 كيلومترات، سباق طلاب المدارس 12 – 15 كيلومتراً).

قد يعجبك ايضا