“نور الوحي” توزع 690 سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمتضررة

الثورة/مصطفى المنتصر
وزعت مؤسسة نور الوحى للإغاثة والتنمية البشرية بالتعاون مع الخيرين من ابناء سلطنة عمان  600 سلة غذائية على الأسر المتضررة والمحتاجة في مديرية السبعين والثورة والوحدة بأمانة العاصمة وكذا بعض مديريات محافظتي صنعاء وصعدة .
وأكد رئيس المؤسسة نور الوحي وليد العواضي ان هذا المشروع يأتي في إطار المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها المؤسسة في مختلف المحافظات والتي تهدف الى تخفيف المعاناة عن المحتاجين من خلال توفير المساعدات والتي تشمل المواد الغذائية والبطانيات لعدد 690 اسرة محتاجة خلال الاسبوع الماضي، مشيرا الى ان المؤسسة تعتزم تنفيذ مشاريع خيرية وانسانية كبيرة خلال شهر رمضان تستهدف 25 ألف أسرة.
ونوه بأن المؤسسة تأمل دعمها في استمرار تنفيذ مشاريعها الخيرية التي نفذت في العام الماضي خلفال شهر رمضان منها عمل 4 مطابخ خيرية يتستفيد منها 15000 أسرة بالإضافة الى دعم مرضى السرطان وتوزيع كسوة العيد .
وأشار إلى ضرورة ان يكون شهر رمضان موسماً للخير ودعم المحتاجين والتخفيف من معاناتهم، داعيا الخيرين من رجال المال والأعمال الى دعم مشاريع المؤسسة الرمضانية المتنوعة ورعايتها ليتسنى للمؤسسة تحقيق اهدافها المبنية على اساس تحقيق مبدأ التكافل والألفة والاخاء بين ابناء الشعب الواحد .

قد يعجبك ايضا