وجهة نظر.. مقتطفات

أحمد أبو منصر

اعزائي القراء لكم مني كل التقدير وخاصة الذين سألوا عني الأسبوع الماضي بالاتصالات التليفونية وبالتواصل الاجتماعي أو عن طريق المراسلات نتجية لتعرضي لوعكة صحية مفاجئة والتي لله الحمد تجاوزتها بإرادة الله تعالى.
واليوم أعود للكتابة في الصحيفة بعمودي الذي غبت عنكم الأسبوع الماضي عن كتابته لأختصر هذه المرة العمود بلقطات ومقتطفات رياضية مختصرة.
1 – تأهل المنتخب الوطني ولأول مرة في تاريخ اليمن الوحدوي يعني الكثير وذلك لما حصل عليه المنتخب من اهتمام غير مسبوق من قبل جميع الفئات والأطر الرسمية والشعبية يجعلني مرتاح الضمير أن الوحدة اليمنية راسخة رسوخ جبال اليمن وأن تمثيل المنتخب بنجوم اليمن من كل المحافظات يعزز هذا التصدر… وإن تأهل المنتخب هذه المرة وفي ظل الحصار الاقتصادي والحرب الظالمة والتآمر الدولي المتمثل بدول التحالف الذي يمثل العدوان بقيادة السعودية والمهفوف محمد بن سلمان يؤكد أن الشعب اليمني شعب عظيم وشعب لا يقبل الضيم والهوان والعدوان ولذلك فإن صموده لهذه الفترة التي تفوق الثلاث السنوات وحضور اليمن كرويا في النهائيات الآسيوية تسجل لوزارة الشباب والرياضة بقيادتها الحالية المتمثلة بالاستاذ حسن محمد زيد وزير الشباب والرياضة الذي اثبت أنه معدن رياضي ووطني بامتياز وأن تأهل اليمن آسيوياً جاء في عهده فهنا يستحق الاحترام إضافة إلى حضوره المشهود في مختلف الفعاليات.
2 – النادي الأهلي الصنعاني يستحق مني لفت الانتباه إلى أن استمرارية الأنشطة الرياضية وبمختلف الأنشطة رياضياً وثقافيا تؤكد أن الأهلي قاعدة وإدارة لديهم طموح متميز في الحفاظ على مسيرته الثقافية والرياضية وخاصة في شهر رمضان الكريم ولهذا فإن ما يجعلني أشير بهذا التوجه أن أشيد في نفس الوقت بالرجل الظاهرة الصحية في الرياضة اليمنية اللواء محمد رزق الصرمي نائب رئيس النادي الذي يتحمل العبء الأكبر في خدمة الأهلي ويعتبر القاسم المشترك بين مختلف الأطر الرياضية والقيادية في الأهلي إدارة ومعارضة.
3 – نادي وحدة صنعاء يعتبر أفضل نادٍ يمتلك رئيساً رياضياً شابا مخلصاً ومبدعاً وله بصمات يتميز بها عن بقية رؤساء أندية اليمن أنه الأستاذ أمين جمعان الذي له الفضل الكبير بل والأوحد في امتلاك النادي على أكبر منشأة رياضية دولية تجعلنا نعتز ونفتخر بهذه المنشأة عربيا وإقليميا ويجعلنا نسجل عظيم آيات الشكر والتقدير لهذا الإنسان الذي حفر اسمه بحروف من ذهب ودخل القلوب الوحداوية بكل الحب.. شكراً أمين جمعان.
4 – الشاب الخلوق محمد عبدالله الهادي الملقب “باللوزي” مدير مكتب صحيفة الثورة بمديرية التحرير شاب لديه من الطموح والوطنية والحب لعمله وخدمة الصحافة اليمنية وتعامله الخلاق والإنساني مع مرتادي المكتب يجعلني أشيد بهذا الشاب والذي أتمنى أن يقتدي به كافة موظفي مؤسسة الثورة واتمنى في نفس الوقت أن يحظى بتقدير مجلس إدارة المؤسسة.

قد يعجبك ايضا