أغسطس 20, 2018 صنعاء 1:46 م

عمليات عسكرية للجيش واللجان تكبد العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح

عمليات عسكرية للجيش واللجان تكبد العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح
مساحة اعلانية

الثورة نت../
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية وكسروا زحوفات واسعة كبدت العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء (سبأ) مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيين خلال كسر زحف واسع قبالة منفذ علب في عسير رافقه إسناد للطيران الحربي والأباتشي الذي شن 13 غارة .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان لم تتمكن من تحقيق أي تقدم ميداني .

وأوضح المصدر أنه تم قنص ستة من المرتزقة في منفذ علب ، كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الحداد وفي منفذ علب وساحته بصلية صواريخ و المدفعية .

ولفت المصدر إلى مصرع سبعة من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز هم : ناصر عبدالله الأزرقي ، و منيف محمد عوض قبوع ، و محمد هادي الحسني ، و منيف شاهر بأقص ، و حافظ عبده علي الدودحي ، و أكرم إبراهيم النونة المشولي ، و ناصر صالح العولقي .

و سقط قتلى وجرحى في صفوفه مرتزقة العدوان جراء قصف مدفعي على تجمعاتهم وتحصيناتهم في الضباب .

و نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة على عدة مواقع للمرتزقة في جبهة الساحل الغربي تزامن معها استهداف تجمعاتهم وآلياتهم بقذائف الآر بي جي ، كبدوهم خلالها خسائر فادحة إذ سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وفرار جماعي لآلياتهم من المواقع .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق صالح علي المزاحمي الردفاني قائد سرية في ما يسمى اللواء ثالث حزم بنيران الجيش واللجان الشعبية في كهبوب بمحافظة لحج ، مبيناً أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في كرش وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و لقي القيادي المرتزق مبخوت صالح الأحرق قائد ما يسمى جبهة العبدية ومدير الأمن بالمديرية مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية بمحافظة البيضاء .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله