علماء اليمن:دماء الرئيس الصماد ستقض مضاجع المستكبرين

الثورة نت../
نعت رابطة علماء اليمن الرئيس المجاهد صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وعبرت الرابطة في بيان لها ،عن أحر التعازي وأصدق المواساة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وللقوات المسلحة والأمن والشعب اليمني باستشهاد الرئيس صالح الصماد .

وأكد البيان أن إقدام قوى العدوان على استهداف هذه الشخصية البارزة دليل واضح على فشلها وعجزها في الميدان.. مشدداً على أن هذه الجريمة تستوجب القصاص والرد بالمثل فالنفس بالنفس والرئيس بالأمراء وقادة العدوان.

كما أكدت رابطة علماء اليمن أن دماء الرئيس الشهيد ستكون زلازلاً وبراكيناً تقض مضاجع المستكبرين ولن تزيد الشعب اليمني إلا إباءً وصموداً ومضياً على الطريق وثقة بنصر الله وتحركاً إلى الجبهات كما تحرك الرئيس الشهيد الذي عرفته الجبهات والخطوط الأمامية ومواقع التدريب العسكري وعرفته الجماهير في كل المنعطفات الاستثنائية قائداً حكيماً شجاعاً مقداماً حاضراً في كل ميادين الشرف والبطولة.

وأشار البيان إلى أن استشهاد الرئيس الصماد سيشكل دافعاً وحافزاً لكل أبناء القوات المسلحة والأمن للمضي في درب قائدهم ودافعاً لكل قبائل اليمن الأبية للمزيد من رفد الجبهات بالمال والرجال، فالشعب الذي يستشهد رئيسه سيتحرك بالأولى بقية أبنائه.

وجددت الرابطة التأكيد على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية ووحدة الصف وجمع الكلمة.. داعية جماهير الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في تشييع الرئيس الشهيد وفي مسيرة البنادق التي دعا إليها بمحافظة الحديدة.

سبـأ

قد يعجبك ايضا