وزارة الصناعة والهيئات والمؤسسات التابعة لها يستنكرون جريمة استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد

الثورة نت/..
استنكر اجتماع عقد اليوم بوزارة الصناعة والتجارة برئاسة وكيل أول الوزارة محمد أحمد الهاشمي الجريمة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان وأدت إلى استشهاد الرئيس صالح الصماد وعدد من مرافقية في مدينة الحديدة..

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء قطاعي التجارة الخارجية والداخلية محمد يحيى عبد الكريم محمود ومنذر الشرجبي ووكيل قطاع خدمات الاعمال عبد الاله شيبان اعتبر الهاشمي هذا العمل الغادر والجبان الذي استهدف رمز الدولة اليمنية لا يقل بشاعة عن المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعوامريكي في حق ابناء الشعب اليمني منذ اكثر من ثلاثة اعوام.

وأكد أن هذه الجريمة لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الشر ومرتزقتهم وسيواصل الدفاع عن الدين والارض والعرض حتي يأذن الله بالنصر.

وقال ” نحن نعيش في مرحلة صعبة وحساسة لم يعيشها اي شعب في التاريخ فيقتل مننا الصغير والكبير وتترتكب في حقنا المجازر لكننا للاسف لم نجد أي تفاعل دولي ضد كل تلك الاعمال البشعة التي يرتكبها العدوان في حق الشعب اليمني “.

وحث وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة على مضاعفة الجهود بثبات وتحدي لدعم الجبهات وتعزيز الصمود والمشاركة الفاعلة في مسيرة البنادق الحاشدة التي دعا اليها الشهيد الرئيس صالح الصماد وفاء لدماء الشهداء وايصال رسالة للعالم ودول العدوان بان الشعب اليمني سيواصل صموده مهما كانت التضحيات حتي تحقيق النصر ونيل العزة والكرامة.
وهذه ثقافتنا ولن نتخلى عنها.

وشدد على ضرورة العمل علي أعداد الرؤى الاقتصادية الفاعلة والداعمة للقيادة الجديدة ممثلة بالرئيس مهدي المشاط واحاطته بالتأييد اللازم لاستكمال مسيرة البناء والدفاع عن كل مقدرات الوطن والتأكيد بأن اليمن لازال فيها الالاف من امثال الرئيس الشهيد صالح الصماد.

فيما أوضح وكيل قطاع التجارة الخارجية أنه يجري الترتيب لتنفيذ وقفة غضب واستنكار لقيادات ومنتسبي الوزارة تدين وتستنكر جريمة استهداف الرئيس صالح الصماد وغيرها من الجرائم التي يرتكبها طيران التحالف. السعودامريكي في حق الشعب اليمني والتي كان اخرها جريمة استهداف حفل زفاف في بني قيس بمحافظة حجة.ومحطة عبس.

من جانبه اكد وكيل قطاع خدمات الاعمال على ضرورة الاهتمام بالجانب الاقتصادي ومراعاة الوضع الاقتصادي للمواطن والعمل على تفعيل دور الوزارة في مراقبة الاسواق وضبط اسعار السلع الاساسية والمشتقات النفطية والغاز للتخفيف عن الموطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك.

منوها إلى ضرورة تظافر جهود كافة الجهات ذات العلاقة للحد من ادخال المواد والسلع الاستهلاكية الغير صالحة والمنتهية الصلاحية والتي تدخل إلى البلاد بطرق غير شرعية وتؤدي إلي اضرار اقتصادية وبشرية.

وقد دعا الاجتماع إلى السعي من أجل أعداد ملف متكامل عن جرائم العدوان الذي ترتكب في حق الشعب اليمني لتقديمة للمحاكم الدولية.وبالذات جرائم الاغتيال السياسية. لمحاسبة دول العدوان وكل من يقف معها ازاء كل الجرائم والحصار والتجويع.

حضر الاجتماع رئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت الاستاذ قاسم الوادعي. ورئيس مجلس ادارة شركة كمران للاستثمار الاستاذ احمد الصادق .ورئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية لصناعة الادوية (يدكو) الدكتور عبدالله الحمزي ونائب رئيس الهيئة العليا للمواصفات والمقاييس الدكتور كمال مرغم والمدير التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية الاستاذ احمد سلام وعدد من قيادات ومنتسبي الوزارة.

قد يعجبك ايضا