نائب رئيس الوزراء وزير المالية يعزي استشهاد الرئيس البطل الصماد

الثورة نت/ غمدان أبوعلي
نعى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي استشهاد المجاهد البطل صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اثر الاستهداف الآثم له ولعدد من رفاقه من قبل طيران العدوان السعودي الصهيوأمريكي في مدينة الحديدة.
وعبر الدكتور مقبولي في برقية عزاء ومواساة عن خالص التعازي لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، وللمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني وأسرة الشهيد والأمة الإسلامية.
وأشار إلى ما تميز به الشهيد الرئيس من إيمان كبير ووطنية منقطعة النظير، وإطلاقه لمشروع بناء الدولة اليمنية ومشروع الدفاع ومواجهة العدوان، وتعزيز الصمود والثبات في مختلف المجالات.
وأكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية أن ما اختطه الشهيد الصماد من خطوات عملية وشجاعة قلما وجد لها مثيلاً ، تحتم على الجميع السير على نهجه وإكمال ما بدأه  في مشروع  ” يد تبني ويد تحمي ” الذي أطلقه كخارطة طريق للحاضر والمستقبل.
وقال:” أن الشهيد البطل الرئيس صالح الصماد كان شخصية إيمانية جهادية استقت نهجها من نبع المسيرة القرآنية التي قادها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، وهو ذات النهج الذي ينبغي أن نحرص على إتباعه وتجسيد قيمه في حياتنا وتحركاتنا في سبيل الله”.
وأكد الدكتور مقبولي في ختام برقية العزاء أن استشهاد الرئيس الصماد لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة على التمسك بنهجه في مواجهة
العدوان ومرتزقته. داعياً الله العزيز القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
قد يعجبك ايضا