تأهل لمنتخب عبس ببطولة الشهيد القائد بحجة

حجة/أحمد ناصر مهدي

منتخب عبس يتجاوز حجة ويتأهل لنهائي بطولة الشهيد القائد بحجة

تأهل منتخب مديرية عبس على نهائي بطولة الشهيد القائد لكرة القدم لمنتخبات المديريات بمحافظة حجة التي تنظمها إدارة الأنشطة بمكتب أنصار الله بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وجاء تأهل منتخب عبس إلى النهائي عقب فوزه على نظيره منتخب مدينة حجة في المباراة التي جمعتهما على ملعب بني قيس في المباراة الثانية لنصف النهائي وبنتيجة 4 / صفر.
سيطر على المباراة في مجملها منتخب عبس مسجلاً أربعة أهداف خلال الشوط الأول سجل ثلاثة منها يحيى ضائع في الدقائق 4 و13 و29 وأضاف شقيقه أحمد ضائع رباعية منتخب عبس في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب عبس برباعية نظيفة.
ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني باستثناء تحسن طفيف في أداء منتخب حجة وإضاعة العديد من الفرص للمنتخبين مع أفضلية لعبس، لينتهي اللقاء بفوز عبس وليخطف بطاقة التأهل للنهائي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل لملاقاة منتخب شفر الذي كان قد تأهل يوم أمس الأول بفوزه على منتخب مديرية أسلم بهدف وحيد.
وقف لاعبي المنتخبين والجماهير الحاضرة وقفة احتجاجية استنكار للمجزرة البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الغاشم على الأبرياء في عزلة بني مسعود بمديرية بني قيس.

قد يعجبك ايضا