مصرع عدد كبير من مرتزقة العدوان واغتنام أسلحة في عمليات للمجاهدين في الجوف ومارب والساحل الغربي

> خسائر متصاعدة تجرعها العدو ومرتزقته في مختلف الجبهات:

 

الثورة/..
تجرع تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية في عمليات متفرقة لأبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات كما تمكن المجاهدون من اغتنام كميات من الأسلحة والعتاد العسكري.
ونفذ الجيش واللجان الشعبية أمس عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف شرق الجوف.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في عملية هجومية استهدفت مواقعهم بمنطقة الصبرين.
وأشار المصدر إلى أنه تم اغتنام أسلحة وعتاد عسكري عقب فرار المرتزقة من مواقعهم.
وقنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية 13 من مرتزقة العدوان في جبهات الساحل الغربي والجوف وصرواح مارب.
وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة 13 مرتزقا في عمليات قنص بمواقع متفرقة بالساحل الغربي والجوف ومديرية صرواح بمارب.
وفي الساحل الغربي دمر الجيش واللجان الشعبية أمس دبابة لمرتزقة العدوان في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز هي الثانية خلال الساعات الماضية.
وأكد مصدر عسكري استهداف دبابة بصاروخ موجه ومصرع من كانوا على متنها في الساحل الغربي.
هذا وكان الجيش واللجان الشعبية استهدفوا أمس بصاروخ موجه دبابة محملة بالمرتزقة في الجبهة نفسها ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها .
وكانت الساعات الـ4 الماضية قد شهدت مقتل وجرح عدد جنود العدو السعودي والمرتزقة في عمليات قنص وقصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في السديس بنجران ، فيما دكت المدفعية تجمعات المرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء .
كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود العدو والمرتزقة في رقابة علب بمنطقة عسير.
وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة 13مرتزقاً بعمليات قنص متفرقة نفذتها وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف ومديرية صرواح بمحافظة مارب و جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز .
وفي جبهة الساحل الغربي تم استهداف دبابة محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها ، كما تم تدمير مدرعة محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في محيط البوابة الشرقية لمعسكر خالد بمديرية موزع .
وذكر المصدر أن القيادي المرتزق العقيد ناصر الجبنه الردفاني قائد ما يسمى كتيبه الحزام الأمني في جبل الغريب لقي مصرعه شمال جبل حمالة في جبهة كرش بمحافظة لحج.
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة العدوان بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في تبة الخزان بحيفان وأدت إلى مصرع وإصابة عدد منهم.
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم في تبيشعه بجبل حبشي.

قد يعجبك ايضا