مقطري المصارعة يواصل معسكره الخارجي استعداداً لتصفيات الأولمبياد

 

يواصل لاعب المنتخب الوطني للمصارعة أصيل المقطري معسكره الخارجي المقام حالياً في العاصمة العراقية بغداد استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد الأرجنتين للشباب والتي ستقام في أوزباكستان خلال الفترة 9 – 14 مايو المقبل.
ويخوض المقطري المعسكر التدريبي والتصفيات برعاية ودعم اللجنة الأولمبية التي تقدم الرعاية والدعم للمقطري كما أنه أحد نجوم برنامج الواعدين الذين تتبناهم اللجنة وتقدم لهم الرعاية والاهتمام الكامل.
ويستمر المقطري في معسكره الخارجي ببغداد ثم يخوض معسكراً خارجياً آخراً في أوزباكستان قبل أن يخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب.
وكان المقطري قد شارك في بطولة العرب للناشئين للمصارعة الحرة والرومانية التي أقيمت في العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 17 – 21 إبريل الجاري بمشاركة ثمان دول عربية وأستطاع المقطري تحت قيادة مدربه الوطني محمد الصهباني إحراز ميداليتين ذهبية وفضية في المصارعتين الحرة والرومانية لوزن 55 كجم.
وفي هذا الصدد وجه رئيس الاتحاد العام للمصارعة عبدالله المغربي شكره للجنة الأولمبية ممثلة بالأمين العام محمد عبدالله الأهجري على الاهتمام والرعاية الكبيرة التي تقدمها للاعب المقطري، وكذا تذليلها لكافة الصعاب التي اعترضت يسير مشاركة اللاعب في البطولة العربية وكذا الترتيب لإقامة المعسكرين الخارجيين.

قد يعجبك ايضا