5 انتصارات وتعادل في بطولة الشركات للكرة السباعية

الثورة / أحمد أبوزينة
أسفرت لقاءات الأمس في بطولة الشركات لكرة القدم السباعية للمؤسسات الحكومية والأهلية والتي ينظمها الإتحاد الرياضي للشركات بمشاركة 18 فريقا ، عن فوز خمس فرق وتعادل وحيد.
حيث أقيمت 3 مواجهات ضمن مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة و 3 مواجهات ضمن مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية.
ففي المجموعة الثالثة التي أقيمت مبارياتها على ملعب صنعاء حقق فريق سبأفون فوزه الثاني في المسابقة على فريق أم تي ان الذي تلقى الخسارة الثانية له أمام سبافون بخمسة أهداف مقابل هدف سجل أهداف سبافون جمال المنتصر 3 أهداف وأحمد المنتصر وعلي ياقوت هدف لكل منهما فيما سجل أكرم الحمادي هدف أم تي ان .
وفي المباراة الثانية تلقى فريق أسس تيليكوم الخسارة الثانية من نظيره يمن موبايل بهدفين مقابل هدف سجل أهداف يمن موبايل أيمن العبسي وفايز الصيرفي فيما سجل عبدالباسط الخولاني الهدف الوحيد لأسس .
وتسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة صنعاء في تأخر انطلاق مباراة فريق تويوتا ونظيره كاك للتأمين، التي انتهت بفوز تويوتا بهدفين دون مقابل سجلهما مروان السعواني وعلى حيدر.
أدار اللقاءات هذه المجموعة الحكم عبده نافع
وانطلقت على ملعب الميدان مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية حيث تغلب فريق ريال موبايل بفريق الغراسي تيليكوم بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل أهداف الريال مطيع الهتار وإسماعيل الذاري ونجيب البكيلي فيما سجلا عرفات مرشد وعبدالرحمن العبسي هدفي الغراسي.
وحقق يمن نت الفوز على فريق الكون تليكوم بهدفين دون رد سجلهما حذيفة الهمداني.
وانتهت مباراة كاك بنك و فريق الجيل الجديد بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لمثلها سجل الجيل أولا عن طريق علي الزهيري قبل أن يعادل خالد مبارك للبنك واضاف منصور الزهيري واسعد الهمداني أهداف الجيل فيما سجل عادل القحطاني وحازم المروني هدفي كاك بنك .
أدار اللقاءات هذه المجموعة حمود المقفزي.

قد يعجبك ايضا