وزير النفط يشيد بجهود العاملين بقطاع النفط والمعادن

الثورة نت /
أشاد وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، بجهود العاملين والعاملات في قطاع النفط والمعادن والنقابات النفطية والمعدنية.

وعبر الوزير دارس في تصريح لـ  (سبأ) عن التهاني لجميع العاملين في هذا القطاع بمناسبة عيد العمال العالمي وتمنياته لهم بالنجاح في مختلف ميادين العمل والإنتاج من أجل بناء صرح اليمن الاقتصادي والمضي في مشروع البناء (يد تبني..ويد تحمي) الذي أعلن عنه الرئيس الشهيد صالح الصماد .

وأكد العمل جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في مشوار البناء والتنمية من حيث انتهى الشهيد وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين وتوفير احتياجاتهم الأساسية من المشتقات النفطية والغازية واستغلال الموارد الاقتصادية الاستغلال الأمثل في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشار الوزير دارس إلى أن الاحتفال بعيد العمال يعد تقديراً لجهود العاملين والعاملات للنهوض بقطاع النفط والمعادن رغم العدوان والحصار الاقتصادي السعودي الأمريكي على اليمن.

ولفت إلى أن العاملين في هذا القطاع أثبتوا أنهم عند مستوى المسئولية ولم يتخلوا عن واجبهم في إدارته في مختلف الظروف.

وحث وزير النفط والمعادن رؤساء الوحدات التابعة للوزارة على بذل المزيد من الجهود وإيلاء العاملين والعاملات جل الاهتمام والرعاية وتكريمهم على جهودهم في الحفاظ على عدم توقف عمل منشآت قطاع النفط والمعادن.

وجدد التأكيد على عزم وإصرار قيادة ومنتسبي هذا القطاع على مواصلة العطاء ومواكبة مسيرة التقدم والبناء للنهوض بواقع الوطن الاقتصادي والخدمي.

قد يعجبك ايضا