تواصل مسلسل الاغتيالات والفوضى الأمنية في الجنوب المحتل

> اغتيال مواطن في حضرموت وإمام مسجد في عدن
الثورة/..
في إطار مسلسل الفوضى الأمنية وحوادث الاغتيالات التي تشهدها مناطق الجنوب المحتل وخاصة عدن وحضرموت قام مسلحون مجهولون في وقت متأخر من مساء أمس الأول الخميس باغتيال مواطن في حضرموت وذلك بعد ساعات فقط على اغتيال أحد أئمة المساجد بمدينة عدن، الذين يتعرضون لحملة اغتيالات واسعة طالت العشرات منهم خلال الفترة الماضية وخاصة منذ بسط قوى العدوان والاحتلال السيطرة على تلك المناطق.
وقالت مصادر محلية بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على المواطن عبده مقبل بن كده الكثيري عند الخط السريع مديرية شبام حضرموت، ثم لاذوا بالفرار.
وأوضحت المصادر عن انتشار العناصر المسلحة في المديرية، في الوقت الذي تشهد فيه المدينة غيابا تاما لأجهزة الأمن وإغلاق قسم الشرطة في مدينة “شبام حضرموت” ما يقارب العامين.
وتشهد مديريات حضرموت الوادي عشرات الاغتيالات، وتصاعداً في المطالبات المحلية بتسليم المنطقة العسكرية الأولى وإخراج قوات علي محسن الأحمر، وفرض ما تسمى قوات النخبة الحضرمية الموالية للقوات الإماراتية في كافة المديريات.
وكان مصدر محلي بمدينة عدن قد أكد أن مسلحين مجهولين أطلقوا مساء أمس الأربعاء النار على إمام مسجد الصومال في مديرية المعلا صفوان الشرجبي أثناء عودته إلى منزله أصيب على إثرها بجراح بالغة.
وأضاف المصدر إن الإمام الشرجبي توفي بجراحه بعد نقله إلى المستشفى نتيجة الإصابة المباشرة بالرصاص في الرأس.
وتشهد مدينة عدن حوادث اغتيال منذ سيطرة قوى الغزو والاحتلال وميلشياتها طالت أكثر من 25 إماما وخطيب مسجد وداعية في المدينة التي تعاني حالة انفلات أمني غير مسبوق.

قد يعجبك ايضا