بطولة رمضانية لكرة القدم على كأس الشهيد الصماد

الثورة نت/..

أجريت بمحافظة عمران اليوم عملية سحب قرعة الدوري الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة 20 فريقا يمثلون أندية مديريات المحافظة، والتي ستقام على كأس الشهيد المجاهد الرئيس صالح الصماد.

وقسمت الفرق إلى أربع مجموعات، حيث أسفرت القرعة عن تواجد فرق ” الفقيد الصعر والإحسان والرسالة والقدس والنصر” في المجموعة الأولى، وفرق “جبل يزيد وأهلي عمران وتشكا والسلام وأحفاد بلال” ضمن المجموعة الثانية و وفرق ” الصقر والأقصى وإقراء الأهلية والعلوم التطبيقية والتضامن” في المجموعة الثالثة، وجائت فرق ” الضبر والفقيد البداء وطليعة المجد وبني قادم” في المجموعة الرابعة.

وفي عملية سحب القرعة، أكد وكيل المحافظة أمين فراص على ضرورة تفعيل وتنشيط الأنشطة الرياضية والشبابية التي تهتم بمجال بالشباب والنشء بهدف صقل مواهبهم ومهاراتهم وإبداعاتهم، معتبرها رسالة للعدوان أن الشعب اليمني لازال موجود ويعيش حياته الطبيعية.

وأشار الوكيل فراص إلى أن تنفيذ البطولة الرمضانية على كأس الرئيس الصماد تأتي من منطلق الوفاء له ولمواقفه الوطنية المشرفة وفي إطار مشروعه الذي أطلقه “يدا تحمي ويد تبني”..مؤكدا دعم ومساندة قيادة المحافظة لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية.

من جانبه، أكد مدير عام الشباب والرياضة مبارك الشاوش أهمية استمرار البطولة رغم الأوضاع الراهنة.. مشيدا بدور الداعمين والرعاة في المساهمة لإنجاح الأنشطة والفعاليات التي يحييها مكتب الشاب والرياضة.. مثمنا تفاعل الأندية في تنظيم هذا الدوري رغم المعاناة التي يواجهونها.

وأوضح نبيل الرصين رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة سوف تبدأ في الأول من رمضان بملعب المجد بإقامة مباريات افتتاح الدوري من خلال الجولة الأولى من المجموعة الأولى، تليها المباريات حسب الجدول المنظم للبطولة.

حضر سحب القرعة، وكيل المحافظة المهندس أمين فراص ومدير عام مكتب الشاب والرياضة مبارك الشاوش ومدير المدينة الرياضة يحيى الصعر والمؤسسة المحلية للمياه خالد حميد ومندوبي الفرق المشاركة.

قد يعجبك ايضا