ضمن حملة “نصنع لنبقى ” “غرفة” أمانة العاصمة تدشن اليوم معرض منتجي صنع يدي للحرفيات اليمنيات

الثورة / احمد الطيار
تدشن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء معرض “منتجي صنع يدي” بمشاركة 40 عارضة منتجة للمشغولات اليدوية الحرفية والغذائية والاكسسوارات في اكبر معرض يقام برعاية الغرفة لدعم وتشجيع الحرفيات اليمنيات حتى الآن .
وأوضح خالد علي العلفي مدير عام الغرفة أن المعرض والذي ينطلق ضمن حملة “نصنع لنبقى ” يعتبر باكورة سلسلة من النشاطات لتعزيز الإنتاج الصناعي في اليمن وتشجيع الصناعات الوطنية والحفاظ عليها واقتنائها من المستهلكين.
وأضاف الأستاذ علي العلفي في تصريح لـ”الثورة الاقتصادي” إن المعرض يهدف لتشجيع اقتناء المصنوعات الوطنية بكل أنواعها بما يسهم في تعزيز مكانتها والارتقاء بها إضافة لدعمها في ظل الظروف الحالية التي تعيشها بلادنا والتي تتوجب دعم صناعتنا الوطنية وفي مقدمتها الحرفية والمنتجات من المنازل التي تقوم بإنتاجها النساء بإرادة وعزيمة وفتح السوق لها لتسهم في رفد الاقتصاد الوطني بمنتجات تواجه الحصار الاقتصادي والمعوقات المتعددة التي فرضها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على المنتجات المحلية.
وبين مدير عام الغرفة أن الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة استكملت كافة الاستعدادات لتدشين المعرض بالتعاون مع شركاء من القطاع الخاص لتشجيع المنتجات الحرفية وفتح مجالات تجارية بها بما يسهم في توفير فرص جديدة للأنشطة والأعمال للمرأة المنتجة والأسر اليمنية وتوفير مصدر دخل جديد لها .
مؤكدا حرص الغرفة وسعيها الدائم لتخصيص وإقامة منصة لتسويق المنتجات الوطنية ودعمها بكافة الوسائل .
داعيا جميع الجهات والمنظمات المحلية والدولية المعنية بدعم هذه التوجهات إلى المساهمة في إنجاحها لما لها من اثر في تعزيز النشاط الاقتصادي لبلادنا .

قد يعجبك ايضا