إطلاق اسم الرئيس الشهيد الصماد على دورة الألعاب الرياضية بذمار

 

ذمار/ عادل الطشي
أعلن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين أحمد الصوفي إطلاق اسم الرئيس الشهيد صالح الصماد على دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الرابعة والتي سينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع فروع الاتحادات الرياضية المختارة للمشاركة في منافسات الدورة الرمضانية من الاتحادات البارزة وذات الحضور الايجابي والفاعل في قائمة الرياضة الذمارية.
موضحا في حديثه لوسائل الإعلام أنه تم اختيار اسم الرئيس الشهيد صالح الصماد لإطلاقه على فعاليات دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الرابعة تخليدا ووفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد وتقديرا لمواقفه الوطنية الجبارة والتي يفخر بها كل يمني شريف غيور على وطنه كونه كان مناهضا للعدوان البربري الهمجي الوحشي الغاشم لدول تحالف الشر والعدوان على اليمن أرضا وإنسانا.
مشيرا إلى أن شباب ذمار ورياضتها معروفة عبر التاريخ بوفائها لعظماء اليمن ولكل الشهداء الأبرار وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى بروحه رخيصة في سبيل رفعة وعزة اليمن أرضا وإنسانا إلى جانب شهدائنا الأبطال من رجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والبطولة والشرف دفاعا عن ارض الوطن الغالية.
لافتا إلى أن الاستعدادات لانطلاق دورة الرئيس الشهيد صالح الصماد تجري على قدم وساق وبأعلى وتيرة والتي ستكون في الأيام الأولى من الشهر الفضيل برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة حسن زيد ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي والتي بدورها ستكون الأكبر في البطولات الرياضية الذمارية كون عدد المشاركين فيها سيتجاوز الألفي شاب سيتنافسون في العديد من الألعاب الفردية والجماعية.
مختتما تصريحه بدعوة كل الجهات المسؤولة وشباب ورياضيي المحافظة للمشاركة الفاعلة في إنجاح دورة الرئيس الشهيد صالح الصماد كونها تحمل مسما وطنيا عظيما يجب الاحتفاء به وتخليد ذكراه عبر الزمن.

قد يعجبك ايضا