أغسطس 20, 2018 صنعاء 1:47 م

البريد غير المتصل

البريد غير المتصل
مساحة اعلانية

لم يعد من الضروري أن تكون متصلاً بالإنترنت لقراءة الرسائل في بريد جيميل أو الرد عليها أو تكوينها، حيث سمحت جوجل أخيرًا بالبريد غير المتصل.
أولًا: تتوفر هذه الميزة فقط لمستخدمي كروم.
ثانيًا: ستحتاج إلى التبديل إلى جيميل الجديد الذي تم طرحه من جوجل لمعظم الحسابات ولكنه لم يقم بالإعداد الافتراضي، أما إذا حاولت تمكين وضع عدم الاتصال من جيميل القديم، فستنتهي بامتداد كروم القديم المحدود.
بمجرد إجراء التبديل إلى التحديث الجديد، انقر فوق رمز الإعدادات، ثم خيار قائمة الإعدادات، بعد ذلك، انقر على بلا اتصال، ثم المربع بجوار تمكين البريد غير المتصل، الآن سيكون عليك اتخاذ 3 قرارات:
ما عدد الأيام التي تريد تخزينها على جهاز الحاسب المحمول؟
يتيح لك جيميل الاختيار ما بين 7 و 30 و 90 يوما للقيام بعملية التخزين، أوصيك باختيار 90 يومًا، لأنك تحد من تراكم عملك، وإذا كنت تريد استرداد رسالة أقدم في وضع عدم الاتصال، فسوف تتمكن من ذلك.
تنزيل المرفقات
نعم بالتأكيد، ما لم يكن التخزين مشكلة، فليس هناك قيمة كبيرة في إتاحة البريد في وضع عدم الاتصال إذا لم تكن المرفقات متاحة أيضًا.
ماذا يحدث لبياناتك عند تسجيل الخروج من حساب جوجل الخاص بك؟
من المحتمل أن يفضل معظم المستخدمين خيار الاحتفاظ بالبيانات بلا اتصال، وذلك فقط لأن حذفها سيؤدي إلى إعادة مزامنة طويلة في المرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول، وبعد الانتهاء من تعيين هذه الخيارات، انقر فوق حفظ التغييرات.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله