الجنيد : تعزيز التكافل المجتمعي عامل مهم في تعزيز الصمود وتقوية الجبهة الداخلية

الثورة / أسماء البزاز

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أهمية مساهمة رؤوس الأموال والمقتدرين في أعمال التكافل كعامل مهم لتعزيز الصمود في وجه العدوان.
جاء ذلك خلال حفل تدشين مشروع الوجبة الرمضانية للأسر المحتاجة في أمانة العاصمة والذي تنفذه مؤسسة بنيان التنموية .ِ
ورفع الجنيد أسمى آيات التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وإلى قيادة المجلس السياسي الأعلى والمجاهدين المرابطين في مواقع الشرف والرجولة، وإلى كل أبناء الشعب اليمني الصامد والصابر، والأمة الإسلامية.
وأشاد بجهود مؤسسة بنيان التنموية التي تعد من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري، والتي توسعت نشاطاتها في جميع المحافظات مجسدة التوجه الصادق للمسيرة القرآنية وتوجيهات قيادة الثورة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحقيق التكافل الاجتماعي، والاعتماد على المقدرات والإمكانات الذاتية خصوصاً في الجانب الزراعي.
داعياً رجال المال والأعمال للإسهام في التخفيف من المعاناة المعيشية التي سببها العدوان الغاشم والحصار الظالم من قبل أدوات أمريكا وإسرائيل النظامين السعودي والإماراتي ومن تحالف معهم، ظناً منهم أنهم قادرون على إركاع شعبنا اليمني.
وأضاف نائب رئيس الوزراء” إن صمود وثبات اليمنيين وعلى مدى ثلاثة أعوام، أفشل مخططات المعتدين ورهاناتهم، وأثبت حقيقة جهلهم لتاريخ وعظمة الشعب اليمني القادر على الانتصار لقضيته ومظلوميته، والانطلاق من خلال مسيرته المباركة المستمدة مبادئها من المؤسس الشهيد السيد حسين بدرالدين الحوثي، لتحقيق العزة والكرامة والبناء في مختلف المجالات”
ووجه الجنيد الشكر لكل العاملين في مؤسسة بنيان.. مؤكداً ان حكومة الإنقاذ الوطني تدعم وتساند مؤسسة بنيان وكل الأعمال الخيرية التي تهدف إلى تحقيق التكافل وتعزيز الصمود.
من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية احمد الكبسي على أهمية مشروع الوجبة الرمضانية التابع لبرنامج إطعام في التخفيف من معاناة المحتاجين في هذا الشهر المبارك .
وأشار إلى أن مشروع الوجبة الرمضانية يستهدف 28 ألف أسرة محتاجة في عموم مديريات أمانة العاصمة ..لافتا إلى أن إجمالي الوجبات التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان 420 ألف وجبة يقوم بتوزيعها إلى منازل المستهدفين سفراء مؤسسة بنيان من المتطوعين والمحسنين .

قد يعجبك ايضا