أهلا وسهلا بالجيش الإماراتي والسعودي… ولكن!!

صلاح القرشي

لو كان لدى القيادة في السعودية والإمارات مشروع عربي قوي لدولة عربية كبرى تنهض بالعرب والمسلمين في مواجهة أعداء الأمة أمريكا واسرائيل وتحالفهم الغربي ، كنا سنرحب بتدخلهم باليمن ولو سيطروا على كل الجزر اليمنية والأراضي اليمنية وحولوا اليمن لمحافظة في دولتهم العربية القوية العظمى التي بالفعل ستسعى لتحرير القدس الشريف وفلسطين وستنهض بالأمة زراعيا واقتصاديا وصناعيا واجتماعيا وثقافيا وعسكريا وبحثاً علمياً و… إلخ.
ونحن لا نمانع في هذه الحالة تدخل أي عربي بعربي اخر ، نحن جميعنا شعب واحد ولنا لغة واحدة ودين واحد وعادات وتقاليد واحدة ومن أصل واحد ونحن في الأساس امة واحدة ويحق لأي دولة عربية التدخل في دولة أخرى طالما هناك مشروع قومي وإسلامي مستقل عن هيمنة الدول العظمى.
لكننا نعلم علم اليقين اليوم أن السعودية والإمارات هما أدوات أمريكية وليس لديهما مشروع من هذا القبيل ، وكل ما تفعلانه بتدخلهما العسكري في اليمن يصب في مصلحة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وفرنسا وغيرها.
المشكلة أن هذه الأسر الحاكمة تنفذ المشروع الأمريكي والصهيوني في المنطقة بدون زيادة ولا نقصان لذلك نحن نطلق عليها تحالف الدول العدواني ونعتبر تدخل جيوشها في اليمن غزوا عسكريا اجنبياً أمريكيا صهيونيا ، لأن الأمريكيين والإسرائيليين والبريطانيين يغزون اليمن عبر هذه الدول العربية التي ليس لها أي مشروع مستقل يصب لمصلحة المسلمين.

قد يعجبك ايضا