تدشين مشروع إفطار الصائم في أمانة العاصمة

استهدف 12500 رجل مرور والمرابطين في النقاط الأمنية

الثورة/ احمد زيدان

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الأحد مشروع إفطار الصائم في أمانة العاصمة لرجال المرور والمرابطين في النقاط الأمنية.
وأوضح محمد يحيى الجعدي، مدير المشاريع الإنسانية والاغاثية في مؤسسة الشعب في تصريح لـ”الثورة” انه تم تدشين المشروع الخاص بإفطار الصائم في أمانة العاصمة، حيث يستهدف المشروع أكثر من 12 ألف شخص من رجال المرور المتواجدين في أماكن أعمالهم وكذلك المرابطين في النقاط الأمنية لحفظ الأمن والأمان.
وأضاف الجعدي: يأتي هذا المشروع في إطار المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في شهر رمضان الكريم، منوهاً بأن هذا المشروع يليه مشروع توزيع السلة الغذائية وكذا مشروع المطابخ الخيرية في أمانة العاصمة.
وكانت مؤسسة الشعب قد قامت بتوزيع السلال الغذائية في إطار مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين من أفراد الجيش واللجان الشعبية بمحافظة صنعاء.
حيث وزعت المؤسسة 120 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين من أفراد الجيش واللجان الشعبية في مديرية بني حشيش في إطار المرحلة الأولى التي تستهدف توزيع 519 سلة غذائية .. لافتا إلى أن المرحلة الثانية ستدشن قريبا بأمانة العاصمة.
وبين أن هذه الأنشطة تأتي ضمن الأهداف الإنسانية لمؤسسة الشعب الاجتماعية واهتمامها بالأسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

قد يعجبك ايضا