مساعد ناطق الجيش لـ ” الثورة نت ” : كل مصافي النفط وشركات البترول وأهداف اقتصادية وعسكرية سعودية في مرمى القوة الصاروخية أكثر من ذي قبل

الثورة نت | خاص

قال مساعد ناطق الجيش العميد عزيز راشد أن كل مصافي النفط وشركات البترول وأهداف اقتصادية أخرى  وعسكرية في مرمى القوة الصاروخية وستكون مؤلمة ومقلقة أكثر من ذي قبل في الزمان والمكان المناسبين .

وأضاف راشد في تصريح لـ ” الثورة نت ” أن إمعان العدوان السعودي  في استهداف محطات الغاز المنزلي وناقلات الوقود في عدة محافظات خلال شهر رمضان الكريم الذي يفاقم الوضع المعيشي والإنساني بمزيد من المعاناة والحرمان للمواطنين يؤكد نفسية العدو المهزومة أمام القيم والمبادئ ويسقط كل ادعاء  بالتنصل عن هذه الجرائم  التى ترقى إلى جرائم حرب ضد المدنيين والتي لا تسقط بالتقادم .

وأشار راشد إلى أن استمرار العدوان وامعانه في استهداف محطات الغاز المنزلي وناقلات الوقود يؤكد ان النظام السعودي يألم للضربات الصاروخية اليمنية وانه يخسر اقتصاديا وعسكريا مما يدفعنا إلى مزيد من الرد والردع  بضربات صاروخية  متنوعة تشل قدرا كبيرا من قدرته الاقتصادية والعسكرية .

مؤكدا أن كل مصافي النفط وشركات البترول وأهداف اقتصادية أخرى  وعسكرية في مرمى القوة الصاروخية وستكون مؤلمة ومقلقة أكثر من ذي قبل في الزمان والمكان المناسبين .

واستهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي فجر اليوم الاثنين شركة النفط بمنطقة الصباحة بالعاصمة صنعاء ما أدى الى احتراق احدى ناقلات النفط بالاضافة الى استهدافه لمحطة تعبئة الغاز المنزلي بمدينة صعدة .

الآثار التي خلفتها الغارات على المحطة الخارجية لمنشآت الصباحة النفطية – OIL YEMEN
الآثار التي خلفتها الغارات على المحطة الخارجية لمنشآت الصباحة النفطية – OIL YEMEN

 

قد يعجبك ايضا