فوز الشباب والعلوم في بطولة الشهيد الصماد الرمضانية الأولى

الثورة/صنعاء
دخلت بطولة الرئيس الشهيد صالح الصماد الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تقام منافساتها على ملعب المدرسة الفنية بالعاصمة صنعاء يومها الثالث.
البطولة التي يشارك فيها 16 فريقاً و920 لاعباً يتنافسون في فئات الكبار والبراعم والناشئين شهدت في يومها الثالث إقامة مباراتين في فئة الكبار وانطلاق منافسات فئة الناشئين والبراعم.
ففي فئة الكبار جمعت المباراة الأولى فريقي الشباب (ب) والتعاون ضمن مباريات المجموعة الرابعة وانتهت المواجهة بفوز فريق الشباب بهدف وحيد سجله اللاعب أصيل الزريقي في الشوط الثاني.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت يوم أمس ضمن المجموعة الأولى التقى فريقا العلوم والتقنية وعرفان وخرج الأول فائزاً بهجف وحيد سجله اللاعب عبدالرزاق مطير في الشوط الثاني.
أدار المباراتين الحكم لؤي هديان.
وانطلقت يوم أمس منافسات فئة الناشئين تحت 17 سنة، حيث أقيمت مباراتين في المجموعة الأولى، لعب في المواجهة الأولى فريقي الشباب والعين وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، والتقى في اللقاء الثاني فريقي الهويدي والتعاون وخرج فريق الهويدي فائزاً بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للهويدي عبدالله الحيدري (هدفين) وهشام العبسي فيما سجل هدف التعاون أسامة طلحة.
كما بدأت يوم أمس منافسات فئة البراعم لتحت 11 سنة و14 سنة، ففي فئة البراعم تحت 11 سنة تعادل فريقي الاتحاد (أ) وتعاون بغداد (أ) إيجابياً بهدفين لكل منهما، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق صقور بيت بوس على فريق شباب حجر (أ) 4 / 3.
أما في فئة البراعم تحت 14 سنة فقد أقيمت أيضاً مباراتين جمعت الأولى فريقي الاتحاد (أ) والأسطورة وخرج الأول فائزاً 3 / 1، وفاز فريق الهدى على نظيره شباب حجر (أ) بهدف وحيد في المواجهة الثانية.

قد يعجبك ايضا