فوز النقل والأمازون في كروية الشهيد عبدالغني بأهلي صنعاء

الثورة/ أيمن الظاهري
لليوم الثالث على التوالي تتواصل بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات دورة الشهيد عبدالعزيز عبدالغني في العاب ( كرة القدم، كرة السلة، تنس الطاولة ) بالإضافة إلى النشاط الثقافي والتي ينظمها نادي أهلي صنعاء في نسختها الخامسة والثلاثون من النشاط الرياضي بدعم ورعاية مجموعة المرحوم علي محمد الحباري وأولاده الصناعية والتجارية برئاسة يحيى الحباري.
كرة القدم
ففي منافسات كرة القدم وفي افتتاح مباريات المجموعة الثالثة أقيمت مباراتين عصر أمس على ملعب النادي الأهلي، في المباراة الأولى تغلب فريق وزارة النقل على فريق المؤسسة الوطنية للتنمية بهدفين دون رد، سجل هدف النقل الأول اللاعب فتحي الكاهلي من رأسية في الشوط الأول، فيما سجل البديل محمد السودي هدف النقل الثاني في الشوط الثاني من المباراة.
ولحساب المجموعة ذاتها، تمكن فريق شاهي الأمازون من الفوز على فريق الشهيد الصماد بهدفين دون رد، أحرز لاعب الأمازون أحمد عنقاد الهدف الأول بعدما خطف الكرة من حارس الشهيد الصماد ووضع الكرة بسهولة في المرمي، وعزز زميله عبد المجيد صبارة النتيجة للأمازون بتسجيل الهدف الثاني من تناقل سلس بالكرة حيث لعب أحمد الحيفي كرة بينية لأحمد عنقاد الذي حولها لصبارة ليسدهها في سقف المرمى.
وبهذه النتيجة تقاسم فريقا النقل والأمازون صدارة ترتيب المجمموعة بثلاث نقاط لكل منهما، فيما تقاسم فريقا المؤسسة الوطنية للتنمية والشهيد الصماد مؤخرة الترتيب بدون نقاط.
حضر مباراتي الأمس وزير النقل زكريا الشامي وأمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر وعضو اللجنة العليا للدورة رضوان السنباني ورئيس اللجنة المنظمة حسين طنطن.
وفي فئة منافسات كرة القدم للأشبال الأشبال حقق فريق 22 مايو فوزاً كبيراً على أهلي صنعاء بثلاثية نظيفة أحرزها هاشم السراجي وحسين الحميقاني وفاضل العشري , ليقتنص مايو أول ثلاث نقاط.
تنس الطاولة
وتواصلت منافسات تنس الطاولة بإقامة منافسات الدور الأول لفئة الأشبال الذي يقام بنظام الكل مع الكل واللاعب الأكثر حصدا للنقاط يتوج باللقب، حيث أقيمت أمس مواجهات المجموعتين الأولى والثانية، ففي المجموعة الأولى تأهل كل من أيمن الذماري , وائل السعيدي وأمجد البرطي إلى الدور الثاني من البطولة، وفي المجموعة الثانية تأهل كل من إيهاب عادل , اسماعيل المدي و حمزة العماد إلى الدور الثاني.
وفي بطولة تنس الطاولة للبراعم تأهل كل من ريان اليفاعي, وعلي العلفي , وعبدالرحمن جمال, وأدهم جبران, ويوسف المحاقري, ومحمد جباري, وضياء الجعدبي، وعبدالرحمن الخولاني إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.
اليوم انطلاق النشاط الثقافي
وفي سياق متصل يدشن النادي الأهلي عصر اليوم الثلاثاء النشاط الثقافي والتي تتضمن مسابقات في القرآن الكريم والثقافة للفرق والجمهور وأمسيات أدبية ومسابقات لاكتشاف الموهوبين، بالإضافة إلى فعاليات فنية وإنشادية وفلكلورية وعروض للتراث وندوات فكرية وثقافية.
تصوير/ خالد الثور

قد يعجبك ايضا