زيد يدشن الملتقى الرمضاني لنادي وحدة صنعاء

الثورة نت/..

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه رئيس نادي وحدة صنعاء أمين محمد جمعان، منافسات الملتقى الرمضاني الثاني لنادي وحدة صنعاء الذي تنظمه إدارة النادي خلال الفترة من 5 -24 رمضان.

وفي التدشين اعتبر وزير الشباب إقامة هذا النشاط رسالة صمود سيما وانه يقام خلال أيام الشهر الفضيل.. مشيرا إلى أن هذه الأنشطة تعبر عن إرادة اليمنيين وعزمهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشاد بجهود إدارة نادي وحدة صنعاء في إقامة هذا النشاط باسم الشهيد صالح الصماد.

وفي افتتاح منافسات البطولة الكروية اكتسح فريق أهلي صنعاء نظيره العروبة بثلاثية نظيفة ضمن المجموعة الأولى للملتقى حيث افتتح اللاعب رامي الوسماني التسجيل للأهلي عند الدقيقة الـ 23، وضاعف زميله حمادة الزبيري النتيجة في الدقيقة 35 من ركلة حرة مباشرة، واختتم زكريا طفطوف بتسجيله للهدف الثالث.

ورفع الأهلي رصيده إلى ثلاث نقاط متصدرا البطولة بينما بقي العروبة بدون نقاط.

وفي المباراة الثانية حقق شعب اب انتصارا ثمينا على منتخب صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتظر الشعب 17 دقيقة ليسجل لاعبه الواعد صالح شحره الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله عصام الورافي الهدف الثاني عند الدقيقة ال27، وعاد شحره وسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 31، فيما سجل محمد الذبحاني هدف منتخب صنعاء الوحيد في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز رفع شعب إب رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبقى منتخب صنعاء بدون أي نقاط .

هذا وتتواصل منافسات البطولة اليوم بإقامة الجولة الأولى للمجموعة الثانية حيث يلتقي في المباراة الأولى نجوم تعز مع منتخب ذمار، فيما يلتقي في الثانية اليرموك مع وحدة صنعاء.

يذكر أن منافسات الملتقى تشمل بطولة للشطرنج ومسابقة قرآن كريم ومسابقة ثقافية

قد يعجبك ايضا