بدون أزمة غاز

جميل أنعم العبسي

رمضان كريم.. لا أزمة غاز منزلي في اليمن من سنين مضت، والسعر ينخفض من 7 إلى 3 آلاف ريال وقريباً إلى ألفين .. الشكر للجنود المجهولين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لأول مرة ومنذ سنوات عدة مضت رمضان هذا العام بدون أزمة غاز منزلي وسعره ينخفض من سبعة آلاف إلى 3 آلاف ريال، وقريباً إلى ألفين في جميع المحافظات بعد توفير الشركة اليمنية للغاز الأسطوانة بهذا السعر في محافظتي عمران وذمار، وحتماً سينخفض أكثر بزوال السبب الحقيقي، العدوان وجشع التجار المرتبطين بالعدوان الخارجي بشكل أو بآخر.
والذين حاولوا خلق أزمة في المشتقات النفطية تماهيا مع العدوان وجعل المواطن في حالة قلق دائمة يستثمرها العدو لخلق اضطرابات اجتماعية يكون فيها المواطن أول الخاسرين في كل الأحوال، لأن المسبب خارجي حتى ولو كان بجلد يمني جشع.
وبزوال العدوان سنرى انخفاض الأسعار لكل المشتقات النفطية وسينعكس ذلك على المعيشة اليومية للشعب اليمني، ومن استطاع تخفيض سعر الأسطوانة من سبعة آلاف إلى ثلاثة آلاف ثم أقل، في ظل عدوان خارجي وداخلي لهو قادر على أكثر من ذلك في حالة السلم والاستقرار، ولتنكسر نظريات الزيادة بدون نقصان عند البعض المتصهين، غير الممانع من إبادة الشعب عسكرياً ونفسياً لملء خزائنه وإرضاء لأسياده.
فقط الدعاء مطلوب للجنود المجهولين المجاهدين في كل الجبهات العسكرية والأمنية والمدنية والإعلامية والخدمية وغيرها من أجل العزة والعيش بكرامة، اللهم ثبت أقدامهم وافرغ عليهم صبراً وسدد رميهم واشبع جوعهم واروي عطشهم وكن معهم ياقوي ياعزيز، عوناً على القوم الباغين الظالمين المنافقين المتحالفين مع بني سعود المتحالف مع أعدائنا بالقرآن الكريم إسرائيل وأمريكا بحق شهر أنزلت فيه القرآن الكريم بشيراً ونذيراً، شهر الانتصارات على الأعداء في كل زمان ومكان، ولهم الذل والخسران والهوان عاجلاً لا آجلاً ياقادر ياكريم، وما النصر إلا صبر ساعة.

قد يعجبك ايضا