توزيع 70 فرشا لنزيلات الإصلاحية المركزية بصنعاء

الثورة نت |معين حنش

وزعت مؤسسة الوجدان للتنمية 70 فرش للنزيلات في قسم النساء بالاصلاحية المركزية بصنعاء برعاية أمين العاصمة وبالشراكة مع يمن موبايل وفاعل خير .
وأوضحت رئيسة مؤسسة الوجدان فوزية الرجوي إلى أن من أولويات مؤسستها الاهتمام برعاية السجينات والفئات المستضعفة وتوفير كافة الاحتياجات لهن.
وأضافت الرجوي بأن العمل القادم سيتم توزيع سلة غذائية مكونة من الأرز والسكر والزيت وغيرها لمطبخ النزيلات.
من جانبه رحب مدير عام الإصلاحية العميد محمد محمد الماخذي بكافة المنظمات والمؤسسات الخيرية التي تقوم بدعم ورعاية السجناء والسجينات .. متمنيا بأن تقدم الاحتياجات لجميع السجناء بشكل أسرع ويكون ذلك من جانب إنساني وليس لأغراض أخرى بحيث يصبح الخير تشهير بالإعلام أكثر من العمل المقدم لهم.
ودعا العميد الماخذي كافة المؤسسات والمنظمات التي تسعى إلى جلب الخير للنزلاء أن يكون عملهم بشفافية في الدعم والإحتياجات المقدمة للسجناء جميعهم لأجل مصلحة النزلاء وليس لغرض التشهير أو التكسب من وراء النزلاء خاصة في هذا الشهر الكريم.
وشكر مدير عام الإصلاحية بصنعاء رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي لما تم توفيره للسجناء ويقدمه من دعم ويسعى جاهدا الى توفير كافة الاحتياجات للنزلاء والنزيلات برغم الحصار والعدوان على الوطن.

قد يعجبك ايضا