فوز الأثقال وفتيات السلة وكنوز اليمن والأهلي في المسابقات الثقافية

الثورة/ أيمن الظاهري
تواصلت بنادي أهلي صنعاء منافسات المسابقة الثقافية والقرآن الكريم وذلك في منافسات الأنشطة الثقافية التي تندرج ضمن دورة الشهيدعبدالعزيز عبدالغني التي ينظمها النادي الأهلي بصنعاء.
المسابقات الثقافية
ففي المسابقات الثقافية تغلب فريق رفع الأثقال بالنادي على فريق فتيات النادي الأهلي “أ” بنتيجة 25 درجة مقابل 15 درجة، فيما تغلب فريق فتيات النادي الأهلي “ب” على فريق كرة السلة بالنادي بنتيجة 30 درجة مقابل 20 درجة , وفاز فريق منظمة كنوز اليمن على ناشئي الأهلي بنتيجة 25 درجة مقابل 20 ، وحسم فريق شباب الأهلي النتيجة مع فريق جمعية المكفوفين بفارق السؤال الحاسم بعد تعادلهما بنتيجة 35 درجة لكل منهما.
مسابقة القرآن الكريم
واختتمت منافسات المرحلة التمهيدية لمسابقة القرآن الكريم فئة 10 أجزاء و20 جزءاً والمصحف كاملاً والتي يشارك فيها أكثر من 70 حافظاً وحافظة.
وفي هذا السياق أوضح رئيس اللجنة الثقافية للنادي الأهلي بصنعاء يحيى الشهاري أن هذه المسابقات تأتي ضمن البرنامج الثقافي الرمضاني الذي يتضمن مسابقات لإكتشاف المواهب وسؤال الجمهور والمساجلات الشعرية وتوزيع الجوائز عبر الصندوق.
مشيداً بتفاعل الجميع في إنجاح النشاط الثقافي وإظهاره بصورة مشرفة تعكس مكانة النادي .. مثمناً دور قيادة النادي في دعم وتشجيع الشباب لتنمية مداركهم وإبراز مواهبهم.
اليوم ربع نهائي كرة القدم
وتنطلق اليوم مواجهات دور الربع النهائي لمنافسات كرة القدم حيث يلتقي اليوم في أول مباريات هذا الدور فريقي شاي الأمازن والشهيد الصماد، فيما يلعب غداً الخميس فريق شباب العروبة مع الشهيد الصيفي، وتجمع المواجهة الثالثة في هذا الدور والتي تقام بعد غد الجمعة فريقي 22 مايو والشهيد عبدالعزيز عبدالغني، أما المباراة الرابعة والأخيرة والتي تقام السبت المقبل فتجمع فريقي اليرموك ووزارة النقل.
وستتأهل الفرق الفائزة من هذا الدور إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام المقص حيث يلتقي الفائز من مباراة الأمازون الشهيد الصماد مع الفائز من لقاء 22 مايو والشهيد عبدالعزيز عبدالغني، فيما يلعب الفائز من مباراة الشهيد الصيفي وشباب العروبة مع الفائز من مباراة اليرموك ووزارة النقل.

قد يعجبك ايضا