زيد يتفقد الحملة الكشفية الرمضانية لمساعدة رجال المرور

 

الثورة/أيمن سليمان
تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد سير حملة مساعدة رجال المرور التي تنظمها مفوضية كشافة أمانة العاصمة في إطار حملاتها الرمضانية الكشفية لخدمة المجتمع التي تقام خلال شهر رمضان من كل عام وللعام الثالث على التوالي.
ويشارك في حملة مساعدة رجال التي دشنت بها المفوضية حملاتها للعام الجاري أكثر من مائة كشاف وقائد كشفي من مختلف مديريات أمانة العاصمة تم توزيعهم على مختلف شوارع وتقاطعات وجولات أمانة العاصمة التي تشهد اختناقات مرورية شديدة خلال نهار الشهر الكريم.
وتتضمن الحملات الكشفية خمس حملات هي مساعدة رجال المرور وتنظيف المساجد وتشجير وتحسين شوارع العاصمة وزيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وكسوة العيد للأطفال الفقراء والمحتاجين.
وخلال الزيارة التفقدية أشاد وزير الشباب بالجهود الطوعية التي يبذلها كشافة الأمانة لمساعدة رجال المرور خلال نهار شهر رمضان المبارك بما يعمل على التخفيف من حدة الاختناقات المرورية داخل شوارع العاصمة المختلفة، مثنياً على ما يبذله هؤلاء الشباب ووقوفهم بجانب رجال المرور وكذا قيامهم بحملات توعية السائقين بأبرز وأهم الإرشادات المرورية وكذا مساعدة المارة على عبور الطرق بالشكل السليم والصحيح.
وحيا الوزير زيد شباب الكشافة على جهودهم مؤكداً أن الوزارة يتقدم لهم الدعم اللازم وفق ما يتاح لها من إمكانيات.
وتستمر حملة مساعدة رجال المرور حتى أواخر شهر رمضان المبارك ومن المقرر أن ينفذ شباب الكشافة حملاتهم الأخرى التي تستمر من يوم إلى يومين خلال ما تبقى من أيام الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا