غداً الوحدة والأهلي يلتقيان لحسم ذهب الملتقى الرمضاني

 

الثورة/عبدالرقيب فارع
تقام مساء غداً الجمعة على ملعب نادي وحدة صنعاء المباراة النهائية لبطولة كرة القدم المندرجة ضمن الملتقى الرمضاني الثاني لنادي وحدة صنعاء والتي تجمع فريقي وحدة صنعاء وجاره وغريم التقليدي فريق أهلي صنعاء في مباراة يسعى فيها كل فريق لحسم ذهب البطولة.
وكان فريق وحدة صنعاء قد بلغ المباراة النهائية عقب تجاوزه لنظيره العروبة في نصف نهائي البطولة الكروية في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول وبصعوبة بالغة وبنتيجة 3 / 2.
اللقاء شهد إثارة كبيرة حيث استطاع الوحدة التقدم في الدقيقة 22 عبر عبدالله العبسي ولم يمهله العروبة حتى سجل هدف التعديل في الدقيقة 28 بواسطة محمد عجلان وعاد العروبة للتقدم بإحرازه الهدف الثاني عبر لاعبه عدنان القباطي في الدقيقة 31، قبل أن يعود الوحدة لأجواء المباراة ويسجل هدف التعديل الثاني عبر طارق المشرقي في الدقيقة 38 من الشوط الأول لتنتهي أحداث الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الايجابي 2 / 2.
وفي الشوط الثاني تفوق أبناء الوحدة واستطاعوا امتلاك زمام المبادرة مما مكنهم من خطف هدف الفوز الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة عبر عبدالمجيد صبارة، لتنتهي أحداث المباراة بفوز الوحدة بثلاثة أهداف للوحدة مقابل هدفين للعروبة ليتأهل الوحدة للنهائي الذي يقام مساء غداً الجمعة.
أما الأهلي فكان قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه في مباراة نصف النهائي الأولى التي أقيمت يوم الاثنين الماضي على منتخب تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك ايضا