يونيو 18, 2018 صنعاء 9:56 م

مؤسسة الشعب تحط رحالها في مراكز محو الأمية بأمانة العاصمة وتختتم مشروع توزيع السلة الغذائية

مؤسسة الشعب تحط رحالها في مراكز محو الأمية بأمانة العاصمة وتختتم مشروع توزيع السلة الغذائية
مساحة اعلانية

الثورة نت / نورالدين محمد

اختتم مشروع السلة الغذائية الرمضانية أمس الأحد توزيع أكثر من ألف سلة غذائية على مراكز محو الأمية وعدد من المدارس الحكومة في إطار تحسين جودة التعليم بأمانة العاصمة.
ووزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على مركز محو الأمية في مديرية شعوب ومدرسة بن ماجد في مديرية الوحدة ومدرسة القيروان في مديرية السبعين ضمن مشروع تحسين جودة التعليم.
وأوضح المدير العام للمؤسسة أكرم باكر، أن المشروع استهدف الف و45 أسرة بالسلال الغذائية .. لافتا إلى أن المشروع استهدف الأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان في مديريات السبعين ،معين ،شعوب ، الصافية، الوحدة بأمانة العاصمة ومنطقة خبيقان في مديرية الحصن بصنعاء.
وقال مجيب الفقيه، من مؤسسة الشعب لثورة: نختتم توزيع السلة الغذائية الرمضانية في أمانة العاصمة بإجمالي ألف وخمسة واربعون سلة غذائية بدعم من شركة يمن موبايل.
وأضاف: الاختتام بتوزيع السلال على المؤسسات التعليمية في إطار تحسين مستوى التعليم ونستهدف مراكز محو الأمية ومدرسين عدد من المدارس بثاثمائة واثنى عشر سلة غذائية.
وتجدر الاشارة إلى أن المشروع الذي انطلق في شهر رمضان المبارك تم تغطية 5 مديريات بأمانة العاصمة وهي مديرية السبعين ومديرية معين ومديرية شعوب ومديرية الصافية ومديرية الوحدة.
حيث بدأ المشروع بتوزيع السلال الغذائية على أهالي الأحياء السكنية المعسرين ليستهدف جميع مديريات محافظات صنعاء من منطلق العرفان والتقدير لهؤلاء الأسر الصامدة وأن ما تقوم به المؤسسة واجب وطني وإنساني للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان وما خلفه من أوضاع إنسانية صعبة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله