حملة مساعدة رجال المرور تدخل يومها الـ17

 

الثورة/ أيمن الظاهري
دخلت فعاليات حملة مساعدة رجال المرور الرمضانية يومها السابع عشر على التوالي والتي تنظمها مفوضية كشافة أمانة العاصمة بمشاركة أكثر من 100 كشاف وقائد وتستمر فعالياتها حتى نهاية شهر رمضان الجاري، والمندرجة ضمن الحملات الكشفية الرمضانية الثالثة لخدمة المجتمع.
حيث يواصل شباب الكشافة بعزم كبير مساعدة رجال المرور، وذلك ببذلهم لأقصى الجهود في نهار أيام شهر رمضان ورغم الأوضاع التي تعيشها بلادنا، مؤكدين في إصرارهم على إنجاح هذه الفعالية مهما كانت الظروف، وبما يسهم في بث روح التعاون بين شباب الكشافة ورجال المرور في العمل على الحد من الاختناقات المرورية والإسهام في توعية السائقين.
وكانت الحملة وشهدت الحملة زياراة ميدانية شبه يومية من قبل المسئولين في وزارة الشباب والرياضة وقادة الكشافة والشخصيات الاجتماعية أشادت بتألق شباب الكشافة وتواجدهم الكثيف والمميز في معظم جولات ومناطق أمانة العاصمة للوقوف جنبا” إلى جنب مع إخوانهم رجال المرور في تنظيم حركة السير.
وفي سياق آخر نفذ شباب الكشافة خلال الثلاثة الأيام الماضية حملة تنظيف مساجد العاصمة والتي شارك فيها 90 كشافاً وقائداً تم توزيعهم على 23 مسجداً في 7 مديريات هي صنعاء القديمة والوحدة والصافية وشعوب والسبعين وآزال والتحرير.
الجدير ذكره أن الحملات الكشفية تتضمن خمس حملات هي مساعدة رجال المرور وتنظيف المساجد وتشجير وتحسين شوارع العاصمة وزيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وكسوة العيد للأطفال الفقراء والمحتاجين.

قد يعجبك ايضا