وزير الشباب يدشن حملة زيارة جرحى العدوان وتوزيع هدايا عيدية لهم

الثورة نت /
دشن وزير الشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات حسن زيد اليوم بالمستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، حملة زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية وتوزيع الهدايا العيدية لهم، مقدمة من مفوضية كشافة أمانة العاصمة.تستهدف الحملة 100 من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيي الجمهوري والشرطة تقديرا لجهودهم وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي التدشين أشاد وزير الشباب والرياضة بدور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بمشاركة شباب الكشافة لزيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية جراء العدوان وتوزيع هدايا عيدية نظير جهودهم التي قاموا بها من أجل الوطن .. مؤكدا دعم وزارة الشباب والرياضة لمثل هذه المشاريع الإنسانية.

وأضاف ” زيارتنا لجرحى الجيش واللجان الشعبية لتلمس همومهم في خواتم هذا الشهر الفضيل لا سيما في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ما يتطلب من الجميع تفقد أحوال الجرحى وتلمس احتياجاتهم “.

وفي الزيارة التي شارك فيها القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الشؤون المالية محمد منصر والوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد ومفوض عام الكشافة عبدالله عبيد ومدير عام مستشفى الثورة الدكتور نصر القدسي .. أشار القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب محمد الصرمي إلى أن هذه الزيارة تأتي لتفقد أحوال جرحى العدوان واحتياجاتهم.

ودعا إلى الاهتمام بالجرحى وتقديم الدعم نظير ما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.

فيما أشار مفوض كشافة أمانة العاصمة علي شملان إلى أن حملة توزيع هدايا عيدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية تأتي ضمن الحملات الكشفية التي تنفذها المفوضية خلال شهر رمضان بمشاركة 300 كشاف من مختلف مديريات الأمانة .

وأوضح أن الحملة تستهدف توزيع هدايا عيدية على عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيي الجمهوري والشرطة .. مؤكدا أن الزيارة وتقديم هدايا عيدية تعد أقل واجب يمكن تقديمه لمن قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتتواصل حملة زيارة الجرحى وتوزيع الهدايا في مستشفى الشرطة بأمانة العاصمة.

سبأ

قد يعجبك ايضا