يونيو 18, 2018 صنعاء 10:04 م

تكريم عمال النظافة المتفانين بأمانة العاصمة

تكريم عمال النظافة المتفانين بأمانة العاصمة
مساحة اعلانية

 الثورة نت |

كرم المجلس المحلي بأمانة العاصمة، وصندوق النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات وفروعها بالأمانة، عددا من عمال النظافة المتفانين في اداء أعمالهم .

جاء ذلك في الأمسية الرمضانية التي اقيمت مساء امس تحت شعار ” عامل النظافة عنوان للتضحية والصمود ” بمشاركة فروع النقابة وصناديق النظافة في محافظات الحديدة، ذمار، صنعاء، تعز، مأرب، عمران، وإب.

وأشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، بصمود عمال النظافة وحرصهم على استمرار اعمال النظافة بالرغم من الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار الجائر على بلادنا .

وثمن جهود ادارة صندوق ومشروع النظافة بالأمانة ودور نقابة عمال البلديات وكافة العاملين والموظفين بقطاع النظافة والبيئة، في الحفاظ على النظافة والبيئة .

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية دعم جهود النظافة وتلبية حقوق عمال النظافة والبلديات، حاثا على مواصلة اعمال النظافة بنفس الوتيرة .

من جانبه ثمن وكيل الأمانة المساعد ناجي القوسي، في كلمة عن المجالس المحلية، الجهود الدؤوبة في نظافة وحماية البيئة وسلامة المجتمع من الاوبئة والامراض التي تسببها تراكم المخلفات والاوساخ .

من جانبه اشاد مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال جحيش، باهتمام ودعم قيادة الأمانة والسلطة المحلية لعمال ومشروع النظافة واثره الايجابي في رفع معنوياتهم وتحسن مستوى الاداء .

فيما عبر رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بالأمانة محمد المرزوقي، عن تقدير عمال النظافة لاهتمام قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية بقضاياهم ، مؤكدا ان عمال وموظفي النظافة لن يدخروا جهدا في مواصلة عملهم بكل حرص وتفاني .

في ختام الامسية تم تكريم أمين العاصمة حمود عباد وعدد من قيادات أمانة العاصمة بدروع الوفاء مع عمال النظافة .

حضر الأمسية وكيلا أمانة العاصمة المساعدين عبدالله محرم ومحروس عقبة، ومديرا مديريتي الثورة محمد الدرواني والصافية ناجي الشيعاني، وقيادة قطاع وصندوق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة إلى جانب جمع كبير من مدراء وعمال مناطق النظافة بالمديريات وعدد من المعنيين الأمانة.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله