منظمة البراق تقوم بتوزيع 573 كسوة العيد في اربع محافظات

الثورة نت/ خاص

دشنت منظمة البراق التنموية الاجتماعية مشاريع التراحم والتعاون الانساني ضمن نشاطها الاجتماعي والإنساني توزيع كسوة العيد لعدد 573 طفل.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال الدكتور عمار مرشد نايف رئيس المنظمة: نتقدم بالشكر والعرفان لكل الأيادي البيضاء التي منحت منظمتنا ثقتها ومدت يد المساهمة من خلال الدعم لمشاريع منظمتنا الإنسانية وكذلك لكل فريق العمل الذي بذل الجهد لإيصال المساعدات الى مستحقيها من خلال النزول الميداني لمسح الحالات المستحقة وما تبعها من جهود يشكرون عليها وكذلك لرجال الإعلام الذين غطوا فعالية موسمنا العاشر من التدشين وحتى الاختتام وكذلك لمركز اوكسجين الذي قدم عروضا تناسب قدرات الناس وتراعي ظروف المواطنين الخاصة .
وأضاف: بدورنا نلتزم بالاستمرارية في البحث عن مشاريع تدعم الاسر الاشد فقرا وخصوصا في ظل هذه الظروف القاهرة، وقد عملنا على تغطية حالات اكثر من العدد للمستفيدين ووصلنا الى اكثر من 573 طفلا منها 110محافظة عمران و90 طفلا محافظة المحويت و 98 طفلا بمحافظة صنعاء و275طفلا بأمانة العاصمة كلهم سيشاركونا فرحة العيد بفضل الله ثم بفضل جهود المنظمة.
وتجدر الاشارة إلى أن المنظمة عملت منذ بداية رمضان على توزيع التمور ل250اسرة ثم توزيع السلة الغذائية لعدد 270 حالة إلى ان وصلت إلى تدشن توزيع كسوة العيد.

قد يعجبك ايضا