ديسمبر 10, 2018 صنعاء 5:06 ص

حدائق العاصمة صنعاء تستعد لاستقبال الزائرين في عيد الفطر المبارك

حدائق العاصمة صنعاء تستعد لاستقبال الزائرين في عيد الفطر المبارك
مساحة اعلانية
الثورة نت / 
تستعد حدائق أمانة العاصمة صنعاء لاستقبال أكثر من ملونين زائر من الأمانة ومختلف المحافظات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد مدير عام الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة هاشم الهندي لـ(سبأ) جاهزية 54 حديقة مفتوحة عامة وخاصة لاستقبال الزائرين ،حيث سيقوم أكثر من380 موظف ما بين مشرف ومهندس وفني وعامل وحارس برعاية المساحات الخضراء والمحافظة على منشئاتها وخدمة ورعاية الزوار.

ولفت إلى أن حدائق الأمانة أتمت الاستعدادات الفنية من حيث الإنارة والنظافة والصيانة والتنسيق مع شرطة السير وخدمات الأمن العام وحماية المنشآت والجهات المعنية .

ودعا مدير عام الحدائق والمتنزهات بأمانة العاصمة كافة المواطنين من الزوار والمترددين الحفاظ على ممتلكات ونظافة الحدائق والمتنزهات والشكل الجمالي لها و عدم العبث بالأشجار والأزهار كون الحدائق متنفس عام للجميع، وعكس الصورة الحضارية الايجابية التي يتحلى بها المواطن اليمني الأصيل.

وثمن مدير الحدائق بالأمانة بجهود ومتابعة أمين العاصمة المستمر وكذا الإشراف المباشر والنزول الميداني والمتابعة المستمرة لحل كل الإشكاليات والصعوبات التي تعترض أداء و جهود أعمال الحدائق وتأهيلها.

وأشاد بمساندة ودعم قيادة قطاع البلديات والبيئة وصندوق النظافة لمشاريع وأعمال رعاية وتحسين المنظر الجمالي للحدائق لما تمثله من متنفس  لسكان العاصمة صنعاء.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله