زيارات للجرحى والمرابطين بالجيش واللجان الشعبية والامن بجميع المحافظات

الثورة نت|..

 

تفقد أمين العاصمة حمود محمد عُباد، أحوال جرحى الأمن والجيش واللجان الشعبية في مستشفى الشرطة النموذجي .

واطلع عباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الوحدات علي القفري والوكلاء المساعدون عبدالكريم الحوثي وهاشم الوزير وأحسن قاضي وعبدالله محرم، على أوضاع الجرحى بالمستشفى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

واستمعوا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن حالة وإصابات الجرحى ومدى تماثلهم للشفاء بالإضافة إلى الرعاية الطبية التي يتطلبها الجرحى.

ونقل أمين العاصمة لجميع الجرحى تهاني قيادة الثورة والقيادة السياسية بعيد الفطر والانتصارات التي يسطرها رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وأبرزها جبهة الساحل الغربي.

وأشاد بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى تحالف العدوان دفاعا عن الوطن وسيادته .. مشيراً إلى أهمية تقديم الرعاية الطبية والعناية الكاملة للجرحى تقديراً ووفاءً لتضحياتهم.

وثمن أمين العاصمة تضحيات الجرحى وما قدموه في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته وكرامة الشعب اليمني في التصدي للعدوان ومرتزقته.

فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لمعايدة أمين العاصمة لهم وتفقد أحوالهم .. مؤكدين على أهمية استمرار الصمود وأنهم على استعداد للعودة إلى الجبهات إلى جانب المرابطين .

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة أفراد عدد من النقاط الأمنية والجوالات المرورية بأمانة العاصمة وما يقومونه به من جهود في تنظيم حركة السير في الشوارع والتقاطعات الرئيسية في هذه الأيام التي تشهد حركة مرورية واسعة .

ولفت إلى الدور الإيجابي الذي يقومون به في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وقدم أمين العاصمة هدايا عيدية ومبالغ رمزية للجرحى بمستشفى الشرطة من أبطال الجيش واللجان الشعبية عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره إلى جانب هدايا رمزية لرجال الأمن والمرور في عدد من النقاط الأمنية والجولات المرورية.

واطلع محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ومعه وكيل المحافظة للشؤون الأمنية صالح العياضي على مستوى الجاهزية القتالية والأمنية لقوات الأمن المركزي والأمن العام ونقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وخلال الزيارة تبادل محافظ ريمة مع منتسبي الأمن العام والمركزي وأفراد النقاط الأمنية التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك..مشيداً بصمودهم ومرابطتهم وثباتهم في مواقع الواجب متحدين كل الظروف.

وأكد أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة العدوان ومن يقف إلى جانبهم من العملاء والمرتزقة.

وأشاد المحافظ الحباري بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقراره.

من جانبهم ثمن رجال الأمن هذه الزيارة، مؤكدين جهوزيتهم لضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

كما أكدوا استمرار الثبات والصمود حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل أراضي الوطن

زار رئيس حكومة أطفال اليمن إلياس الأخفش وعدد من وزراء حكومة الأطفال، جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى القوات الخاصة بالعاصمة صنعاء.

وقدم رئيس ووزراء حكومة الأطفال هدايا للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وعبروا عن التقدير والاعتزاز بما سطره الجرحى من ملاحم بطولية في مختلف ميادين العزة والشرف في مواجهة العدوان.

كما زار وزراء حكومة أطفال اليمن ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد .. مؤكدين السير على درب الرئيس الصماد ومواصلة مشروعه يد تحمي ويد تبني.

وقد أطلع محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم علی أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة.

ونقل المحافظ حيدر تحيات وتهاني أبناء محافظة المحويت للمرابطين بمناسبة عيد الفطر .. مشيدا بصمودهم ومعنوياتهم العالية واستبسالهم في صد العدوان ومرتزقته ودحر تعزيزاتهم وآلياتهم العسكرية.

ونوه بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في معركة الساحل الغربي من خلال الرد القاسي علی قوی الغزو والاحتلال وتكبيدهم خسائر في العدة والعدد.

وأشار محافظ المحويت إلی أن تحالف العدوان يراهن علی جواد خاسر بمرتزقة وعملاء لا يقاتلون علی مبدأ أو قضية بل لمصالح وأموال مدنسة .. مؤكدا أن التاريخ سيكتب النهاية المخزية لأعوان ومرتزقة النظام السعودي والإماراتي وأن الجرائم التي يرتكبوها بحق شعبهم لن تغتفر ولن ينساها أبناء الشعب اليمني.

فيما عبر المرابطون في جبهة الدريهمي عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين صمودهم في وجه صلف العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما عبر المرابطون في النقاط والمواقع عن تقديرهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم العالية في كل وقت وحين للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسكينة المواطن.

كما اطلع محافظا المحويت فيصل أحمد حيدر وصنعاء حنين قطينة ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد اليوم، على سير العمل في ميناء الحديدة.

وأشاد محافظا المحويت وصنعاء بسلاسة العمل بالميناء من خلال حركة السفن والنشاط الاعتيادي والتي تسير بشكل طبيعي.

وأكدا على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف وعدم الانجرار وراء الأكاذيب التي يروج العدوان ومرتزقته في محاولة لتغطية الفشل الذريع الذي منيوا به بمختلف الجبهات.

وأكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر أن محافظة الحديدة محمية بكافة أبنائها الذي يشكلون الدرع الحصين من غدر المتربصين.

وأشاد محافظ المحويت خلال زيارته لمنصة العروض بالحديدة اليوم بدور الجيش واللجان الشعبية في صد قوی العدوان ومرتزقته وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكد أن تصعيد العدوان في جبهة الساحل الغربي مآله الفشل بصمود وبسالة المرابطين من الجيش واللجان الشعبية الذين يسجلون أروع الملاحم في دحر المرتزقة وملاحقتهم في عدة مناطق.

وثمن المحافظ حيدر مواقف أبناء تهامة ودورهم في مساندة الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الأرض وكرامة أبناء الشعب اليمني .. لافتا إلى أن الهبات الشعبية مستمرة من خلال تقاطر الرجال نحو جبهة الساحل وغيرها من الجبهات.

وتفقد وكيل محافظة صنعاء محمد الحباري اليوم أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في خطوط التماس بمديرية نهم.

ونقل الوكيل الحباري ومعه مدير المديرية راجح الجرادي تهاني وتحيات قيادة محافظة صنعاء للمرابطين في جبهات الصمود بعيد الفطر .. معتبرا هذه الزيارة أقل واجب تجاه من يقدمون أرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض والكرامة والسيادة الوطنية.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها رجال الرجال في كافة المواقع بجبهة نهم وتكبيدهم للعدو خسائر في الأرواح والعتاد .. مشيرا إلى وقوف قبائل المحافظة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

فيما ثمن أبطال الجيش واللجان الشعبية زيارة وكيل المحافظة وقيادة السلطة المحلية في المديرية لهم في خطوط التماس بمناسبة عيد الفطر.

وأكدوا أنهم على أهبة الجهوزية والاستعداد لصد زحوفات العدوان وأدواته والتضحية في الدفاع عن الحرية والكرامة والسيادة الوطنية.

من جهة اخرى تفقد وكيل محافظة صنعاء يحيي جمعان ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر اليوم الجرحى والمرضى في مستشفى 22 مايو بمديرية ضلاع همدان.

واطلع الوكيل جمعان على الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في أقسام الرقود والعناية المركزة وسوء التغذية ومركز الغسيل الكلوي.

وقدم الوكيل الهدايا للجرحى ونزلاء المستشفى ونقل إليهم تحيات قيادة المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً لهم الشفاء العاجل.

واعتبر الزيارة أقل ما يمكن تقديمه لمن ضحوا بأنفسهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما ثمن الجرحى هذه الزيارة ، مؤكدين عزمهم العودة إلى جبهات الشرف والبطولة بعد تماثلهم للشفاء.

رافق في الزيارة نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة يحيى جمعان على أحوال المرابطين من الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في عدد من النقاط بمديرية همدان.

ونقل وكيل المحافظة تهاني قيادة المحافظة بمناسبة عيد الفطر إلى المرابطين و قدم لهم الهدايا .

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط الجريمة.

من جانبهم ثمن المرابطون من زيارة وكيل المحافظة لهم.. مؤكدين الجهوزية الكاملة للتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن والاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في مواجهة العدوان الغاشم .

الى ذلك اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران صالح المخلوس اليوم على أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية لقوات الأمن المركزي والأمن العام ونقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي .. أشاد أمين عام محلي عمران بمستوى انضباط رجال الأمن واللجان الشعبية في النقاط والمراكز الأمنية .. مثمناً اليقظة الأمنية العالية التي يتحلى بها أفراد الأمن واللجان الشعبية ودورهم في تثبيت الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

إلى ذلك اطلع مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي ومعه عدد من قيادات الأجهزة الأمنية على سير عمل إدارات الأمن وعدد من النقاط الأمنية بمديريات العشة والقفلة والسودة وشهارة .

واستمعوا من أفراد الإدارة واللجان الشعبية إلى شرح عن مستوى الانضباط الأمني في الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع وضبط الجريمة قبل وقوعها.

ونقل العميد العربجي لمنتسبي الأمن واللجان الشعبية تحايا وتهاني القيادة السياسية .. وقدم لهم هدايا رمزية بمناسبة عيد الفطر.

فيما عبر رجال الأمن واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية .. مؤكدين أن مثل هذه الزيارات تسهم في رفع معنويات المرابطين في الوحدات والمراكز والنقاط الأمنية.

كما تفقد وكيل محافظة إب قاسم المساوى ومعه عدد من الشخصيات الإجتماعية في المربع الغربي للمحافظة النقاط والمواقع الأمنية بمديريتي مذيخرة بإب والأجزاء المحادية لها في مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز.

واطلع الوكيل المساوى خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مديرية العدين عباس فايع، على أحوال المرابطين في تلك المواقع والنقاط .. مهنئا إياهم بعيد الفطر المبارك.

وأشاد الوكيل المساوى بحرص المرابطين على الالتزام في مواقع أعمالهم انطلاقا من وعيهم بأهمية الواجب المناط بهم في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

فيما عبر المرابطون في النقاط والمواقع عن تقديرهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استعدادهم وجهوزيتهم العالية في كل وقت وحين للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسكينة المواطن.

قام وفد من محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب بزيارات عيدية للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات كرش وطور الباحة بمحافظة لحج وحيفان في محافظة تعز .

وخلال الزيارات قدم الوكيل النقيب التهاني والتبريكات للمرابطين في تلك الجبهات ، مشيداً بالصمود والملاحم الأسطورية التي يسطرونها دفاعاً عن الوطن ومواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته .

وأكد أهمية الزيارة كأقل واجب تقديراً وامتناناً للتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في جبهات العزة والشرف في سبيل كرامة وعزة الشعب اليمني .

بدورهم أكد المرابطون استمرار الثبات والصمود في التصدي للغزاة والمرتزقة حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن .

ضم الوفد مديري مديريتي القفر سليم القحيف و حبيش محمد الشبيبي وعدد من مشايخ القفر يتقدمهم الشيخ خليل أبو هاجرة وعدد من مشايخ حبيش يتقدمهم الشيخ علي عبدالله الشبيبي ، وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية
كما تفقد نائب مدير أمن محافظة المحويت العقيد حسين قناف ومعه قائد فرع قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، المرابطين في الحزام الأمني وعدد من المرافق والنقاط الأمنية بمديريات محافظة المحويت.

وخلال الزيارة أشاد قناف بصمود وثبات رجال الأمن واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة ، مثمناً ليقظة الأمنية العالية لأفراد الأمن ودورهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وحماية الأرواح والممتلكات العامة .

فيما عبر رجال الأمن واللجان الشعبية عن السعادة بهذه الزيارة والاهتمام الذي يحظون به في مقار أعمالهم في الميدان..مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواقعهم للحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

إلي ذلك زار قناف والشحطري روضة الشهداء في مديرية شبام كوكبان.

رافقهما عدد من الضباط بالمحافظة.

كما تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشين ومعه وكيل المحافظة جمال معوضة وقيادات المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية من مختلف المديريات اليوم أحوال المرابطين بجبهة الساحل في منطقة الجراحي في إطار الزيارات الميدانية للجبهات تحت شعار ” أعيادنا جبهاتنا”.

وأشاد المحافظ المقدشي بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم وإفشال مشاريعهم التدميرية الهادفة السيطرة على ميناء الحديدة وتضييق الخناق على الشعب باستكمال الحصار.

وبارك الانتصارات التي تتحقق كل يوم في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة .. مشيرا إلى أنه مهما استخدم العدوان ومرتزقته آلتهم الإعلامية لن ينجحوا في التضليل على المجتمع والرأي العام وسيثبت الأبطال كذب وزيف الانتصارات التي يروجون لها.

ونقل للمرابطين تحيات وتهاني القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر وبالانتصارات والنجاح في كسر زحوفات العدوان .. مؤكدا أهمية الحفاظ على الانتصارات التي تتحقق والوقوف بحزم لإفشال كل رهانات العدوان.

ولفت محافظ ذمار إلى أن هذه الزيارة تأتي لتبادل التهاني وتفقد أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والاهتمام بهم في مختلف الظروف .. معبرا عن تقدير أبناء محافظة ذمار للتضحيات التي يقدمها الأبطال في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن.

فيما أشاد فاضل الشرقي بالانتصارات التي تتحقق كل يوم .. مؤكدا أهمية الصمود والثبات لإفشال كل مخططات العدوان.

ولفت إلى أن العدوان يراهن من خلال احتلاله محافظة الحديدة تضييق الخناق على الشعب اليمني الذي أفشل بصموده الأسطوري كل رهانات العدوان.

وكان رئيس مجلس التلاحم القبلي بذمار عباس العمدي ألقى بيان مشترك عن قبائل ذمار وتهامة، الاستجابة لدعوة قائد الثورة في الدفاع عن الساحل ورفض أي وجود أو دخول لقوات عسكرية غازية إلى الأراضي اليمنية واعتبارها دولة معادية والتصدي لها بقوة وحزم.

ولفت إلى أن قبائل ذمار وتهامة شكلت وحدات المساندة الشعبية القبلية المشتركة لطرد الغزاة ومرتزقتهم والتي ستكون رديفا للجيش واللجان الشعبية.. داعيا قبائل اليمن إلى المشاركة في إنجاح هذه المهمة التي يعول عليها في الدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

فيما رحب زيد علي شامي بقيادة ذمار التنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية الذين قدموا لمشاركة الأبطال فرحتهم بالعيد والانتصارات التي تتحقق كل يوم.

وزارت عدد قيادات وزارة الداخلية اليوم عدد من النقاط الأمنية في محافظتي إب وذمار بمناسبة عيد الفطر.

وأكد مدير الشئون المالية بوزارة الداخلية العميد محمد مارش ومدير الرقابة والتفتيش العميد عبدالسلام إسحاق ومدير حقوق الإنسان العميد عبدالسلام المحبشي أن هذه الزيارات العيدية جاءت لتفقد أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وأشادوا بيقظة رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية وحرصهم على الصمود في مواقع أعمالهم بما يعزز من أمن المواطن واستقرار الوطن خصاة في ظل الظروف الصعية التي تمر بها البلاد.

وحثوا كوادر ومنتسبي النقاط الأمنية على اليقظة الأمنية ورفع الجهوزية بالنقاط والمواقع وأقسام الشرطة وخطوط السير والمنشآت الحيوية.

شارك في الزيارة قائد فرع شرطة النجدة بذمار العقيد عصام الغيلي ونائب مدير أمن محافظة إب العميد عبده فرحان وقائد فرع شرطة النجدة بإب العقيد طارش السامعي .

 

قد يعجبك ايضا