وزير الأشغال ورئيس جهاز الأمن السياسي ومحافظ ريمة يهنئون قائد الثورة و رئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

الثورة نت |..

هنأ رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الدكتور عبدالقادر الشامي، قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما بارك رئيس جهاز الأمن السياسي الانتصارات النوعية التي يحققها أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية ورجال الأمن في جبهة الساحل الغربي وفي جميع الجبهات في مواجهة قوى العدوان المتغطرس الذي يتجاهل بأن اليمن مقبرة الغزاة وأن النصر سيكون حليف الشعبي اليمني الصامد.

وأكد استمرار الأجهزة الأمنية في الصمود والثبات لمواجهة العدوان.
كما هنأ وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشار الوزير مطلق إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يتعرض لعدوان غاشم أرتكب أبشع الجرائم على مدى أربع سنوات في ظل صمت دولي مخزي.

وأكد على أهمية استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان وتعزيز التكافل تجسيدا للمعاني السامية لهذه المناسبة الدينية.

ولفت وزير الأشغال إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء تقديرا للتضحيات التي قدموها دفاعا عن الوطن وسيادته وكرامته .. سائلا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر على العدوان ومرتزقته.

كما هنأ محافظ ريمة فارس الحباري قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ الحباري أهمية تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته و رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات سيما جبهة الساحل الغربي، داعياً أبناء ريمة للتحرك نحو الجبهات.

قد يعجبك ايضا