النمير ووزير الزراعة يزور ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وروضتي الخمسين والجراف

الثورة نت/..

زار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة.

ووضع وزير الاتصالات ومعه وكيل الوزارة للشئون الفنية المهندس هاشم الوشلي ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه وأرواح رفاقه.

وأوضح النمير أن الشهيد الصماد يعتبر رمزاً من رموز الفداء والتضحية في سبيل عزة الوطن ، مؤكداً أن شجاعته وتفانيه في خدمة وطنه وشعبه ستظل خالدة في وحدان الشعب اليمني .

إلى ذلك أشار الوشلي والحملي إلى أن الرئيس الصماد ورفاقه بذلوا أرواحهم في سبيل عزة الوطن والدفاع عنه في مواجهة العدوان الغاشم.

بعد ذلك زار وزير الاتصالات ومعه وكيل الوزارة ومستشار الوزارة ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل ومدير عام الانشاءات ، روضتي الشهداء في منطقتي الخمسين و الجراف وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

كما زار وزير الزراعة والري غازي أحمد علي محسن اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقرأ وزير الزراعة والري الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه الذين قدموا حياتهم رخيصة دفاعا عن الوطن وسيادته أثناء زيارة الرئيس الصماد لمحافظة الحديدة في أبريل الماضي.

وأشاد بما حققه الرئيس الصماد خلال توليه رئاسة المجلس السياسي الأعلى بالرغم من الظروف الصعبة التي شهدتها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار، بالإضافة إلى دوره في أعمال التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يرحم الشهيد صالح الصماد وكافة الشهداء ويسكنهم فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين

قد يعجبك ايضا